عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير: علاء ولي الدين السبب إني أواظب على الصلاة وأركز فيها

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين

حرص الفنان شريف منير على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين، والتي تحل اليوم السبت، كما تحدث عن ذكرياتهم سويًا وكشف عن بعض المواقف التي جمعتهما.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء شريف منير ذكرى وفاة علاء ولي الدين

وقال شريف منير خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي أم سي والتي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري ويعرض عبر قناة دي أم سي: علاء ولي الدين كان ليه تأثير عليا وعلى أحمد السقا وكريم عبد العزيز في الصلاة، وكنا بنصلي بس مش مواظبين عليها وهو اللي خلانا مواظبين عليها لغاية دلوقتي.

شريف منير: علاء ولي الدين أصحصح وأركز في الصلاة

وتابع: علاء ولي الدين كان بيسألنا على صلاتنا باستمرار وكان بيحب كل الناس وخلاني أصحصح وأركز في الصلاة لغاية انهاردة، ربنا يجعله في ميزان حسناته.

شريف منير:  علاء ولي الدين عايش بذكره بين أصداقه والوسط الفني 

وأضاف: علاء ولي الدين عايش بذكره بين أصداقه والوسط الفني بسبب أعماله الرائعة والعلاقات الرائعة التي كانت تربطه بهم.

وتابع: علاقة علاء ولي الدين بينا كانت قوية جدًا والذكريات بيننا كانت كتيرة، ومحسناش أن وقت كتير مر على وفاته، وفي مرة  وإحنا مروحين من تصوير عمل  قالي نفسي آكل يوسفي، فاشترى يوسفي وبرتقال وموز، وهو بيشتري الفاكهة أكل كتير، والفكهاني عارفه وسايبه ياكله براحته.

وأضاف: لما كان بيغضب أو ينفعل أو يكون في موقف بجد كان بيتحول لـ شخص آخر، كان شخصية قوية جدًا وزعله  وحش، لكنه كان بيروح بسرعة.

نجوم الفن يُحييون ذكرى وفاة علاء ولي الدين

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على إحياء ذكرى وفاة الفنان علاء ولي الدين، من بيهم الفنان أحمد تهامي والذي نشر صورة له برفقة الفنان الراحل علاء ولي الدين من فيلم الناظر، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: الله يرحمك يا طيب القلب ذكراك عطىة بين أحبائك ربنا يرحمك ويحسن إليك، كنت راجل طيب وفنان بمعنى الكلمة.

وأضاف التهامي: وأذكر إن فيلم الناظر ده كان أول مرة أقف أمام كاميرا السينما وأشوف نجم كبير زي علاء ولي الدين، وكان من 33 سنة قابلت علاء ولي الدين وطبعًا جملته الشهيرة "كابتن كابتن هو كله ضرب ضرب مافيش شتيمة" اللي غيرت مسار حياتي وكنت شخص مشهور وبعد كده توالت الأدوار، لم أكن أعلم أن اللي بيشتغل مع النجم علاء ولي الدين طاقة القدر أتفتحتله فهذا هو الرزق، في ذكرى رحيلك يا علاء نقرأ الفاتحة وواحشتنا أوي.

تابع موقع تحيا مصر علي