عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية سعيدة لأبطال مسلسل وبينا ميعاد في الحلقة الأخيرة.. تعرف على أحداثها

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

تصدر مسلسل وبينا ميعاد تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل والتي كانت نهايتها سعيدة للغاية جعلت الجمهور يحزن لـ انتهاء عرض العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد بـ أورى “أية سليم”، وهي تروي لزوجة والدها وقوعها في حب علي “يوسف الكدواني"، لكنها متخوفة من هذه العلاقة بسبب توتر العلاقة بين والدتها نادية “شيرين رضا”، ووالد علي “صبري فواز”، لكن تخبرها زوجة والدها بالاعتراف لوالدها بتلك المشاعر.

تتعرف أورى لوالدها بمشاعرها تجاه علي وسرعان مايأخذها هي وأشقائها الثلاثة الأخيرين إلى منزل حسن، حيث يقابلهم أولاده بترحاب شديد، اذ يسأل كل شاب عن أحوال الفتاة المتقاربة منه، وعلى جانب أخر توجد نادية التي تتحدث مع زوجة أبيها ويعاتبون بعضهم البعض على ما حدث في الماضي.

السعادة تغمر أبطال وبينا ميعاد في الحلقة الأخيرة 

ومن هنا تبدأ الأحداث المأسوية التي رصدتها الحلقات السابقة في الانتهاء، حيث تعتذر ليلى من نادر، ويعرض والد أورى على حسن خطوبة أورى وعلي ويؤكد لإبنته أنه سيقنع والدتها، في حين أن شيرين رضا تتصالح مع زوجة والدها.

وتنتهي الحلقة بعودة نادية لـ حسن مرة أخرى واعترفاها بحبها الشديد له، وتعيش العائلتين في سعادة ومرح ويبدأون في الغناء والرقص مع ضحكاتهم العالية.

مسلسل وبينا ميعاد

وكان قد احتفل أبطال مسلسل وبينا ميعاد الشباب بـ نجاح العمل تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرة، فكتب أسامة الهادي: مسلسلنا وبينا ميعاد .. رحلة من الانبساط والفرحه والشغف والتعب كملت بكلامكم وردود افعالكم اللي عدت كل حاجة كنت متخيلها .. عيلة وبينا ميعاد شكراً مليون مرة على كل حاجة حب كبير، بينما كتبت أية سليم: وبينا ميعاد هتوحشوني يا احلي عيله عيلتي التانية، و شكرا يا احلي جمهور علي ردود افعالكم و كلامكم الحلو.

أما عن يوسف ابراهيم فكتب: أنا حابب أشكر كل الناس اللي أشتركت في نجاح العمل ده و الناس اللي فعلًا بقت عيلتي التانية و هتوحشني جدًا جدًا و طبعًا الجمهور الجميل أتمنى تكونوا اتبسطوا معانا و شكرًا على كلامكم الحلو.

تابع موقع تحيا مصر علي