عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: علاء ولي الدين اشترى بيت وقالي أنا مش هلحق أدخله

علاء ولي الدين
علاء ولي الدين

حرصت الفنانة يسرا على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وكشفت عن بعض المواقف التي جمعتهما قبل وفاته.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء يسرا ذكرى وفاة علاء ولي الدين

وقالت يسرا خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي أم سي التي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري ويعرض عبر قناة دي أم سي: علاء ولي الدين كان صديق مقرب ليا وكان أنسان عظيم وفنان رائع، كنت أعرف والده رحمه الله وأعرف والدته، وكان أخ صغير ليا، وكنت أتوقع أي حاجة في الدنيا إلا إني أسمع خبر وفاته.

وأضافت يسرا: كنت بحكيله على حاجات بتخص حياتي الشخصية، وكان ساعات يقولي أمي غضبانة مني ومش راضية تصالحني إلا لو اتكلمتي معاها، وكنت فعلًا بكلمها عشان تصالحه والخلاف بينهم ينتهي، وكان بيعشقني زي الطفل الصغير، وأنا كمان كنت بعشقه.

يسرا: علاء ولي الدين اشترى منزل جديد وقالي  أنا مش هلحق أدخل البيت

وتابعت: علاء كان طيبا ونقيا وراجل نضيف وبتاع ربنا، ولما اشترى بيت جديد اشتريناله هدايا وفرح بيها، بس قالي يا ديفا أنا مش هلحق أدخل البيت، بس ميرسي يا حبيبتي على الهدية، وبالفعل لم يدخل البيت وكأنه كان يشعر بوفاته.

يسرا: علاء ولي الدين كان صاحب صاحبه ومش أناني

وكشفت يسرا أن علاء ولي الدين كان مريضًا، لكنه لم يكن يخشى المرض وأوضحت: مرات السكر كان بيقوم عليه، فكان بيلبس الصندل عشان مش قادر يلبس الحذاء، كان إنسانا نقيا ورائعا والكل يحبه، كان صاحب صاحبه عمره ما كان أناني.

شريف منير: علاء ولي الدين السبب إني أواظب على الصلاة

كما كشف الفنان شريف منير عن بعض المواقف التي جمعته بالفنان علاء ولي الدين وقال شريف منير: علاء ولي الدين كان ليه تأثير عليا وعلى أحمد السقا وكريم عبد العزيز في الصلاة، وكنا بنصلي بس مش مواظبين عليها وهو اللي خلانا مواظبين عليها لغاية دلوقتي وكان بيسألنا على صلاتنا باستمرار وكان بيحب كل الناس وخلاني أصحصح وأركز في الصلاة لغاية انهاردة، ربنا يجعله في ميزان حسناته، وعلاء ولي الدين عايش بذكره بين أصداقه والوسط الفني بسبب أعماله الرائعة والعلاقات الرائعة التي كانت تربطه بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي