عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو هندي: «إيجبس 2023» يساهم في نقل العديد من الخبرات بمجال صناعة البترول

تحيا مصر

أكد النائب عمرو هندي عضو مجلس النواب، أن انعقاد معرض و مؤتمر «ايجبس 2023» في دورته السادسة يساهم في نقل العديد من الخبرات في مجال صناعة البترول، كما يدعم القطاع  من خلال زيادة القدرة الإنتاجية.

تحيا مصر

معرض و مؤتمر «ايجبس 2023»

وأضاف النائب عمرو هندي، في بيان له، أن  مؤتمر «ايجبس 2023» هو حدث ضخم يؤثر في القارة السمراء حيث مناقشة وتبادل الخبرات، لافتا أن سببه الرئيسي هو تلبية احتياجات الدول من الطاقة والثراوت البترولية.

 قطاع البترول في مصر يسير بخطى ثابتة إلى الأمام 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن قطاع البترول في مصر يسير بخطى ثابتة إلى الأمام ويحقق أهدافه المستدامة وفق رؤية واستراتيجية ،معقبا:" القيادة السياسية تحرص على توفير كل سبل الدعم ساهمت بشكل كبير فى إنجازات صناعة البترول والغاز المصرية".

 تلبية احتياجات الدول من الطاقة والثراوت البترولية

وتابع النائب عمرو هندي:معرض ايجيبس 2023بمثابة نافذة مهمة لصناعة البترول المصرية على العالم، معقبا:" الدولة المصرية تشهد مناخا آمنا وواعدا فى جذب الاستثمارات الأجنبية.

الرئيس السيسي يفتتح معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول «إيجبس 2023»

هذا و افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، الدورة السادسة من معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول "إيجبس 2023 ".

وحضر الافتتاح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويشارك في معرض ومؤتمر مصر الدولي للبترول، كافة الرؤساء التنفيذيين بقطاع الطاقة والبترول والغاز فى العالم، بالإضافة إلى نخبة من وزراء الطاقة وممثلي الحكومات ومسؤولين رفيعي المستوى بالاتحاد الأوروبي وأمناء كبريات منظمات الطاقة الدولية وقادة الأعمال والمستثمرين فى قطاع الطاقة لبحث أهم القضايا لدعم تقدم قطاع البترول والغاز.

تابع موقع تحيا مصر علي