عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي لـ فرق إنقاذ المتضررين من زلزال سوريا: يارب يطبطب على قلوبكم

هالة صدقي
هالة صدقي

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة شكر وتقدير لفرق إنقاذ المتضررين من زلزال سوريا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

رسالة هالة صدقي لفرق الإنقاذ

حيث كتبت هالة: “ألف تحية لفرق الإنقاذ وكل السوريين لهذا الكم من المعاناة والتي ستظل في ذاكراتنا للأبد، والتي ستبرز مئات القصص منها السعيدة ومنها السعيدة، يا رب طبطب على قلوبهم”.

هالة صدقي تتحدث عن المسرح

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة هالة صدقي عن رأيها في حال المسرح المصري في الفترة الحالية، وذلك خلال ندوتها التي أقيمت على هامش تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قالت: “أنا عاشقة للمسرح وبحب المسرح جدًا ومتمنية جدا، وفي الفترة الأخيرة كان فيه عروض مسرح كتير فعلا، لكن دا مش مسرح، أنا حاسة أننا بنروح نعمل اسكتشات ”.

السبب وراء رفض هالة صدقي الظهور في مقالب رامز جلال

وفي وقت سابق، أفصحت الفنانة هالة صدقي عن سبب رفضها الظهور في مقالب الفنان رامز جلال، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها بأحد البرامج التلفزيونية.

حيث قالت هالة صدقي: “تلقيت عرض للظهور مع رامز من سنتين لكني رفضت، مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني فيه بتعليقاته، فيه ناس بتقبل وناس متقبلش”.

وتابعت: “اشترطت أني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي أنا مش هظهر مع رامز جلال.. أنا مسمحش حد يهينني”.

أخر أعمال هالة صدقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي في الدراما مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فاتن الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي