عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. تضامن النواب تناقش ملف تأخر إصدار بطاقات تكافل وكرامة

لجنة التضامن الاجتماعي
لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة بمجلس النواب

تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب،  برئاسة النائب عبد الهادي القصبي، اليوم عقب انتهاء الجلسة العامة، اجتماعا لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن تأخر إصدار بطاقات تكافل وكرامة.

تحيا مصر

حل المشكلات المتعلقة بسيستم معاش تكافل وكرامة

وتناقش اللجنة ايضا طلب الإحاطة المقدم من النائب هشام سعيد الجاهل، بشأن حل المشكلات المتعلقة بسيستم معاش تكافل وكرامة. 

تعطل الخدمة الالكترونية المقدمة لذوي الإعاقة

كما تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائبة شيرين رضا طايل، بشأن سياسة وزارة التضامن في الاستعانة بشركة لتوزيع فيزا تكافل وكرامة. 

وايضا تناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد بلال البرلسي، بشأن تعطل الخدمة الالكترونية المقدمة لذوي الإعاقة والمتقدمين لمعاش تكافل وكرامة.

استخراج كروت الخدمات المتكاملة 

وتناقش طلب الإحاطة المقدم من النائب أسامه عبدالعاطي، بشأن التأخر في استخراج كروت الخدمات المتكاملة وكروت تكافل وكرامة.

رئيس تضامن النواب ناعيًا المهندس شريف إسماعيل: كان قامة وطنية عظيمة مخلصًا لوطنه

وكان قد نعى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب الدكتور عبد الهادى القصبى المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق، مؤكدا أن رئيس وزراء مصر السابق  كان  قامة وطنية عظيمة مخلصًا لوطنه  متفانيا في عمله وكان على قدر المسئولية والأمانة ورجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف  وكان على قدر المسئولية الصعبة  وسيظل حاضرًا في قلوب ملايين المصريين وكان كريم النفس والخلق مع كل من تعامل معه أو اقترب منه.

وأكد القصبى أن الراحل العظيم بذل الكثير في سبيل خدمة الوطن خلال المناصب العامة التي تولاها لافتا إلى أن الوطن لن ينسى هذه الاسهامات الجليلة، و سيظل يذكرها بكل تقدير ووفاء وعرفان، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي