عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس الفلسطيني: نشكر الحكومة المصرية على الدعم المتواصل لقضيتنا الأبدية

تحيا مصر

استهل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، كلمته في مؤتمر «دعم وحماية القدس بجامعة الدول العربية»، بالترحم على أرواح ضحايا زلزالي سوريا وتركيا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، معقبا:" نعرب عن تضامنا مع الشعبين الشقيقين".

تحيا مصر 

دعم وحماية القدس بجامعة الدول العربية

وأضاف الرئيس الفلسطيني: أود أن أعبر باسم الدولة الفلسطينية وشعبها المرابط عن بالغ التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية  لمشاركته الهامة في هذا المؤتمر، وتقديم الشكر له ولحكومته وللشعب المصري الشقيق على دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني في جيمع مراحل نضاله ودعمه لإعادة إعمار القطاع.

كما وجه الشكر للملك عبد الله الثاني ملك الأردن على مواقفه ودعمه للشعب الفلسطيينالذي يدافع  عن قضيته، مضيفا:"  و الشكر موصول أيضا للجميع المشاركين في هذا المؤتمر الهام".

المؤتمر جاء استجابة لنداء القدس و المسجد الأقصي المبارك مسرى خاتم النبيين

وتابع : هذا المؤتمر جاء استجابة لنداء القدس والمسجد الأقصي المبارك مسرى خاتم النبيين، في هذا الوقت الذي نواجه أبشع أشكال الاتهام في مدينة القدس عاصمىة فلسيطن الأبدية، لافتا أن الاحتلال الإسرائيلي يعمل على انتهاك الهوية العربية  في الأراضي الفلسطينية.

مغفرا أماميا لحماية مصالحهم في الشرق.

واستكمل الرئيس الفلسطيني: المعركة  في القدس وفي كل أرض  فلسطين لن تبدأ فقط يوم احتلال المدينة ولكنها بدأت قبل ذلك بعقود عدة  عندما قررت عدد من المدن و على رأسها بريطانيا وأمريكان  التخلص من اليهود، لكن في  الحقيقة أرادوا أن يبنوا  مغفرا أماميا لحماية مصالحهم في الشرق.

تابع موقع تحيا مصر علي