عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأصفر.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صورة

مي سليم
مي سليم

خطفت الفنانة مي سليم أنظار الجمهور والمتابعين لها بعد أن شاركتهم صورة لها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لـ مي سليم

أحدث ظهور لمي سليم

حيث ظهرت مي سليم في الصورة مرتدية "چاكيت" طويل باللون الأصفر، نسقته مع قبعة باللون الأصفر، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

مي سليم تتألق في “دنيا تانية”

ويذكر أن الفنانة مي سليم تألقت من خلال دورها في مسلسل “دنيا تانية” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، ولاء الشريف، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، نورهان، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد عبد العال.

أخر أعمال مي سليم

وكانت أخر أعمال الفنانة مي سليم طرح أغنية “احنا كبنات”، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان: محمود أنور، وتوزيع: محمد مجدي، التي حقتت نجاحات ليست بالقليلة منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية: إحنا كبنات عارفين الدخلة الاولى كلها طيبة ورجولة ومحدش غيري هيحاسب فتقولي دة شخص مناسب".

“هو فيه ناس كدة معقولة تدبسي فيه يظهرلك بعض حقايق تبتدي بمزاجي مش رايق يعملك فيها مجنون وفلوسي خلصت مديون دلوقتي انتي المسئولة، فتشيلي الشيلة والحجة بقيتي م العيلة تتخلي ازاي اصيلة لازم تلبسي البسي في الحيط احنا يا بنات مضحوك والله علينا واقل حاجة بترضينا نتصالح لو حصل ايه لو وردة بربع جنيه يحلو الكون في عنينا وهنعمل ايه يعني في صنف الرجالة في الكدب دماغه شغالة ياما شوفنا معاه اسافين في الاخر يعمل مسكين وبيصعب برضو علينا”.

تابع موقع تحيا مصر علي