عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تتبرع لـ متضرري زلزال سوريا: هدية بسيطة لأطفالنا

هالة صدقي
هالة صدقي

أعلنت الفنانة هالة صدقي تبرعها للمتضررين من زلزال سوريا الذي وقع منذ عدة أيام، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هالة صدقي عبر إنستجرام

حيث كتبت “صدقي”: “هدية بسيطة وبسيطة جدًا لأطفالنا في سوريا، وللأسف عمري ما قلت أنا بتبرع بأيه، لأن اللي الإيد اللي بتعطي باليمن لا تراها الشمال، ولكن حبيبت أقولكم أن أطفال سوريا ربنا أحياهم من جديد”.

وتابعت: “ومؤكد محتاجين كل الحب والاهتمام والدعم، البوست ده مجرد تذكرة لكل الشعوب، لإنقاذ ولادنا وأهالينا من سوريا، البشرية والإنسانية ليس لها علاقة بالسياسة، أرجوكم”.

تصريحات هالة صدقي بمهرجان الأقصر

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل تجربتها مع الإنتاج الفني، وذلك خلال ندوتها التي أقيمت على هامش تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قالت: “حاولت وكان في وقت الثورة وكان صعب أوي وبعض القنوات اشترت المسلسل وبعدين توقفوا، وأذكر أنه إنسان كبير وعظيم المهندس أسامة الشيخ هو من الناس اللي وقفوا معايا وساعدوني ودخل شريك معايا في الإنتاج لاظن تقريبا الإنتاج توقف في وقتها وكانت الحرب على الفن بشكل واضح وصريح”.

تكريم هالة صدقي في مهرجان الأقصر

ومن ناحية أخرى، أعربت الفنانة هالة صدقي عن تكريمها في مهرجان الأقصر للسنما الأفريقية الذي أقيم مساء يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري في مدينة الأقصر في دورته الـ 12، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقالت هالة صدقي خلال لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي: أنا كان عندي تكريم في مهرجان قرطاج بس تكريم الأقصر طعم تاني ده في أهم بلد في العالم، ومصر أهم واغلى بلد في العالم كله.

هالة صدقي في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة هالة صدقي تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي