عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد القس: ماجد الكدواني نعمة من ربنا وبحسدكم عليه

محمد القس
محمد القس

تحدث الفنان الشاب محمد القس عن الفنان ماجد الكدواني، وتفاصيل تعاونهما في مسلسل "موضوع عائلي 2"، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الفترة الأخيرة، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج "عيش صباحك" على محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد القس عن ماجد الكدواني

حيث قال القس: "الفنان ماجد الكدواني محترم وخجول ومش بيدي أي توجيه مباشر، ولك أن تتخيل في أول لقاء بيننا قعدت معاه ومع رنا رئيس وطه الدسوقي في جلسة عائلية واتكلمنا لعدة ساعات”.

محمد القس يروي تجربته مع ماجد الكدواني

وتابع: "في جلسة التصوير مكنش فيه تنافس بين الفنانين، حيث إن الأستاذ ماجد الكدواني روحاني، وبتبقى عايز تسجل كل شيء بيقوله، وفيع رسايل أنا محتفظ بها عندي منه وقلتله هحتفظ بها لأحفادي.. وماجد الكدواني نعمة من ربنا وبحسدكم عليه".

تصريحات ماجد الكدواني عن “موضوع عائلي 2”

وفي وقت سابق، كشف الفنان ماجد الكدواني عن كواليس مشاركته في مسلسل موضوع عائلي، كما تحدث عن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الجزء الثاني.

وقال ماجد الكدواني خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: أنا بقالي 14 سنة متوقف عن التليفزيون ولما ندخل البيت المصري دي مسئوليه كبيرة وشئ مرعب.

وتابع الكدواني: السينما أنت اللي بتجيلي والمنصة شبه كده لكن مسئولية الدخول في البيت دي مسئولية مرعبة.

محمد رضوان وماجد الكدواني

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان محمد رضوان عن كواليس مشاركته في مسلسل موضوع عائلي الجزء 2، كما كشف عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني.

قال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: أنا وماجد الكدواني أصدقاء من زمان وكنا بندرس سوا في الجامعة، وموضوع عائيلي عمق الصداقة بيني وبين ماجد الكدواني، وكان بقالنا كتير مش بنتقابل وكل واحد اتجه إتجاه.

وتابع: كان واحشني الشغل مع ماجد الكدواني وكان في كيميا بيني وبين ماجد الكدواني في المسلسل وكانت كيميا جميلة وكبيرة.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي عرض عبر منصة شاهد الرقمية وهو من بطولة رنا رئيس، محمد رضوان، ماجد الكدواني، طه دسوقي، نور، محمد شاهين، سما إبراهيم، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

تدور أحداث المسلسل حول بعد مرور سنتين على لقائه بإبنته يحاول إبراهيم تقبل فكره رغبتها بالزواج ولكنه يكتشف أنه قد لا يحيى ليرى يوم زفافها.

تابع موقع تحيا مصر علي