عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينقل تدريباته إلى مدينة نصر بسبب إصلاحات التتش استعدادًا للهلال السوداني

ستاد التتش
ستاد التتش

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، نقل تدريبات الفريق إلى فرع مدينة نصر بدلًا من ستاد مختار التتش بفرع الجزيرة. 

الأهلي ينقل تدريباته إلى مدينة نصر بسبب إصلاحات التتش 

وعلم «تحيا مصر» أن الجهاز الفني قرر نقل تدريب الفريق إلى ملعب مدينة نصر بدلًا من ملعب التتش بسبب بعض الإصلاحات من أجل تطوير أرضية ملعب التتش بعد طلب الجهاز الفني منعًا وتجنبًا لحدوث أي إصابات بسبب أرضية الملعب.

أحمد عبد القادر يدخل التاريخ مع الأهلي 
 

وأصبح أحمد عبدالقادر خامس لاعب يسجل في نسختين مختلفتين مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد الرباعي محمد أبوتريكة، وأمادو فلافيو، وعماد متعب، وحسين الشحات.

وعادل أحمد عبد القادر رقم أمادو فلافيو كثاني هدافي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف، الثنائي يبقى خلف الهداف محمد أبوتريكة بـ4 أهداف، وأصبح عبدالقادر رابع لاعب في الأهلي يسجل أكثر من هدف في نسخة واحدة من كأس العالم للأندية بعد أمادو فلافيو ومحمد أبوتريكة نسخة 2006، وياسر إبراهيم نسخة 2021، كما أصبح ثالث لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة للأهلي في كأس العالم للأندية، بعد محمد أبوتريكة نسخة 2006، وياسر إبراهيم 2021.

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني

أول مباراة لـ الأهلي بعد العودة من المغرب، ستكون أمام فريق الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

المباراة التي تجمع بين المارد الأحمر، ونظيره السوداني، ستنطلق في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب أم درمان بالسودان.

وكان قد تلقى فريق الهلال السوداني، هزيمة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق صنداونز خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر أمس السبت.

ووقع الأحمر في مجموعة تضم كل من ( الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني).

تابع موقع تحيا مصر علي