عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تتصدر تريند تويتر لهذا السبب| تفاصيل

إليسا
إليسا

تصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا تريند قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد حفلها الذي أقيم أمس في لبنان، وحقق صدى واسعًا بين الجماهير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر إليسا تريند تويتر

وظهرت إليسا في الحفل وهي مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الاحمر، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وغنت للجمهور عدد من أنجح وأشهر أغانيها، منها أغنية "عباللي حبيبي"، "الفرحة اللي أنا فيها"، "روح وسلملي عليه"، وعدة أغاني أخرى لفيروز.

إشادات الجمهور بحفل إليسا في لبنان

وقد شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر موجة كبيرة من الإشادات بحفل إليسا، ومن التعليقات: "هي مو بس ملكة الإحساس هي ملكة الرقة والجمال والإبداع والطلة والكارزيما الحلوة اللي بتحيي روحنا.. فراشة قلبي الحلوة ‎إليسا كانت ليلة مميزة صوت مميز أداء رائع كنتي كلك على بعض متل السكر والورد الأحمر، كملتي بعضك ولونتي الحياة بروحك الحلوة يا روحي".

وعلق متابع آخر قائلًا: “أجمل من لبس اللون الأحمر على الاطلاق هي ملكة الاحساس إليسا هي سيدة اللون الاحمر دون منازع.. اللون الاحمر لون الحب وإليسا صوت الحب”.

إليسا تعلق على دمار سوريا وتركيا 

وفي وقت سابق، أعربت المطربة إليسا عن شدة حزنها وتأثرها بالدمار الذي حدث في سوريا وتركيا في صباح يوم الإثنين الموافق 6 من شهر فبراير، بعدما ضربهما زلزال قوي أسقط العديد من المنازل وألاف الضحايا.

حيث كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: مشاهد الدمار والموت بتركيا وسوريا مؤلمة جدا، الله يرحم الضحايا ويحمي بلادنا من غضب الطبيعة والكوارث اللي زادت على معاناتن أزمة إضافية، يا رب تكون بعون كل متضرر.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ويذكر أن إليسا خضعت لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، حيث كتبت إليسا منشورًا عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

تابع موقع تحيا مصر علي