عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفلتر مكبر للشفاه.. ياسمين عبد العزيز تشارك الجمهور مقطع فيديو طريف لها| شاهد

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز الجمهور والمتابعين مقطع فيديو طريف لها من كواليس تصوير إحدى الإعلانات التجارية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام

وظهرت "عبد العزيز" في مقطع الفيديو مستخدمة فلتر مكبر للشفاه، وطلبت من مساعدتها وضع المزيد من "الفيلر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم؟

ومن جانبه، تستعد أسرة فيلم حريم كريم للنجم مصطفى قمر، لتقديم الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال اسم جديد وهو “أولاد حريم كريم”، والذي يجسد بطولته النجم مصطفى قمر، وكانت تشاركه البطولة في الجزء الأول النجمة ياسمين عبد العزيز، فهل تشاركه في الجزء الثاني؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2021، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الأتربي، أحمد الرافعي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى بكري.

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

ومن المقرر أن تشارك ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي في عمل درامي جديد، يحمل اسم “ضرب نار”، وتجسد فيه “عبد العزيز” شخصية فتاة من حي شبرا تدعى مهرا.

تابع موقع تحيا مصر علي