عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم قياسي لـ حسين الشحات مع الأهلي بمونديال الأندية

تحيا مصر

أحكم الستار على المشاركة الثامنة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بحصده المركز الرابع، بعد الخسارة برباعية مقابل هدفين أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت الموافق 11 من فبراير الجاري.

مشاركة الأهلي في المونديال

ولم يتمكن المارد الأحمر، من حصد ميدالية جديدة كانت ستُضاف لسجلاته في المونديال، واكتفى فقط بالظهور المميز لـ العديد من لاعبيه، على أمل تكرار التجربة بنفس الأداء ولكن سيصاحب ذلك ميدالية جديدة.

رقم قياسي لـ حسين الشحات في المونديال

ومن ضمن كتيبة اللاعيبن الذين أظهروا تفوقًا كبيرًا خلال تلك النسخة من المونديال، هو حسين الشحات، الذي سجل هدفًا في مرمى فريق أوكلاند سيتي، في المباراة الافتتاحية التي تفوق فيها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، كما أنه كان من أخطر عناصر الفريق الأحمر، في مباراة ريال مدريد بدور نصف النهائي، والتي انتهت بتفوق الطرف الإسباني برباعية مقابل هدف.

وافتقد الجمهور، لخدمات حسين الشحات، خلال لقاء الأمس، حيث لم يدفع به كولر، سوى مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ولكن وعلى الرغم من انتهاء مشوار الفريق بالبطولة محتلًا المركز الرابع، فسجل الشحات، رقمًا قياسيًا، وأصبح هو أكثر اللاعبين مشاركة في المونديال بواقع 12 مباراة، مع كلًا من الأهلي والعين الإماراتي.

كما أن الشحات، خلال النسخة المنتهية، تمكن من تساويه مع ميسي، جاريث بيل، رونالدو، كونه رباع اللاعبين تسجيلًا خلال 3 نسخ متتالية من المونديال.

 

تابع موقع تحيا مصر علي