عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يشتركان بالغناء في حفل عيد الحب

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد الفنان الكبير مدحت صالح لإحياء حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن حفلات النجوم  بعيد الحب 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا

حفل مدحت صالح في الأوبرا 

وانتهى الفنان مدحت صالح من بروفات حفل الموسم الثاني من حفل صوت السينما، والتي من المقررأن تبدأ الثلاثاء 14 فبراير، بمناسبة عيد الحب وتقام الحفل  بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويشاركه الغناء فيها المطربة ريهام عبدالحكيم، ويقام الحفل تحت قيادة المايسترو ناير ناجي وأوركسترا القاهرة السيمفوني.

أغاني حفل مدحت صالح في الأوبرا

ويقدم الفنان مدحت صالح باقة مميزة من أشهر الأغاني التي تعبر عن الحب منها عشانك يا قمر، وأهواك  للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ و قلبي دليلي للفنانة ليلي مراد، ومجموعة  اخرى متنوعة من الأغاني  حفلات صوت السينما.

يُذكر أن صوت السينما هي حفلات حية مُباشرة تم إطلاقها للإحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة عبر 125 عامًا.

مدحت صالح في حالة انتعاش فني 

وفي سياق اخر يعيش الفنان مدحت صالح انتعاشة فنية وذلك من خلال مجموعة من الأغنيات التي قدمها في الفترة الأخيرة ولاقت نجاحا كبيرا من قبل الجمهور.

وشارك الفنان مدحت صالح في المسلسل الدؤرامي موضوع عائلي والذي نجح نجاحا كبيرا وخاصة بعد عرض الحلقة الأخيرة أمس.

أخر أغاني الفنان مدحت صالح 

وقد طرح مؤخرا الفنان مدحت صالح أغنية  "أنا بنهى الكلام"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد حسن معوض، وألحان بدر مصطفى، وجيتار مصطفى أصلان، وجاءت كلمات الأغنية: أنا بنهى الكلام علشان بقت واضحة الحكاية وبقولك سلام، علاقتنا وصلت للنهاية، فكرت إن أنت هتبقى العمر ليا، فجأة لقيتك بعتني وبتسيب إيديا، فـ مع السلامة روح وشوفلك حد تاني، إنسان فـ طبعه يكون كمان زيك أناني، مش هندم عليك، مين اللي يندم على اللي باع عشرة فـ ثواني مش هندم عليك أنا مستحيل أندم على إنسان أذاني فكرت إن أنت هتبقي العمر ليا فجأة لقيتك بعتني وبتسيب إيديا فـ مع السلامة روح وشوفلك حد تاني إنسان فـ طبعه يكون كمان زيك أناني.

تابع موقع تحيا مصر علي