عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحتفل بوصول قناته على يوتيوب إلى 5 مليار مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان الاحتفال بوصول قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب إلى 5 مليار مشاهدة، لتصبح بذلك أعلى قناة لفنان في الشرق الأوسط تتخطى هذا الرقم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "قناتي على اليوتيوب وصلت إلى 5 مليار مشاهدة.. الحمد لله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

شخصية محمد رمضان في فيلم الزيرو

وفي وقت سابق، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم على الزيرو والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

قال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج سينماتك: بعمل مهنة جديدة مهنة دي جي بس راجل بسيط ملتزم في بيته، زوجته متوفية وهو اللي بيراعي ابنه.

وتابع: لأول مرة بنقدم الشخص اللي بيلعب مزيكا وحياته كلها في السهر بس لازم يصحى بدري عشان يهتم بابنه ويوديه المدرسة، بيحصله مشكلة وتنقلب حياته رأسا على عقب، وفي الآخر الناس هتنبسط.. الفيلم أكشن فيه أغاني وقصة حب بيني وبين نيللي كريم وفي كوميدي.

بداية محمد رمضان الفنية

ومن ناحية أخرى، تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل بدايته الفنية، خلال ندوته التي تقام اليوم على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قال رمضان: “لم يتم قبولي في معهد فنون مسرحية، ولكن بعد ظهور النتيجة بأسبوع كنت ملتحق بمسرحية قاعدين ليه مع الأستاذ الكبير الله يرحمه سعيد صالح، ومنها شافني الدكتور سمير سيف في مسلسل السندريلا”.

وتابع: “ومنها أستاذ عمر زهران رشحني لحنان ترك في مسلسل أولاد الشوارع، ومنهم كلمني محمد العدل المنتج السينمائي ومضيت معاه عقد إدارة أعمال واشتغلت معاه مسلسل اسمه في أيد أمينة”.

محمد رمضان في 2023

ويذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل حاليًا تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “العمدة” استعدادًا لطرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، زينة، مي كساب، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي