عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: كولر مدرب شجاع والأهلي لابد أن يتعاقد مع مهاجم

كولر
كولر

قال الإعلامي إبراهيم فايق أن النادي الأهلي، استطاع أن يتعاقد مع مدير فني كبير وهو السويسري مارسيل كولر، والذي تم الحكم عليه في بطولة كبري مثل كأس العالم للأندية.

تصريحات إبراهيم فايق بعد خسارة الأهلي أمام فلامنجو 

وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" الأهلي كان قريب من الفوز على فلامنجو البرازيلي، واستطاع الفريق بالفعل العودة في النتيجة بعدما كان متأخر بهدف، بجانب فرصة محمد شريف التي كانت لابد أن تكون هدف خلال المباراة، واتفق مع تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن هذه الفرصة، أن على أى فريق في ذلك المستوي التنافسي أن يسجل أي فرص تتاح له.

وأضاف إبراهيم فايق:" الأهلي كان لديه إختبارات قوية في كأس العالم للأندية، وهناك أمر مؤكد الأن نستطيع أن نقوله، أن مارسيل كولر مدرب مميز ويستطيع أن يقود النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للنجاح، وأنه مدرب لديه الجراءة والشجاعة القوية في المباريات الكبرى، وتابع:" أري أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم في خط الهجوم من أجل أن تكون فارقة في مستوي الفريق خلال الفترة المقبلة.

أحمد عبد القادر يدخل التاريخ مع الأهلي 

وأصبح أحمد عبدالقادر خامس لاعب يسجل في نسختين مختلفتين مع الأهلي في كأس العالم للأندية بعد الرباعي محمد أبوتريكة، وأمادو فلافيو، وعماد متعب، وحسين الشحات.

وعادل أحمد عبد القادر رقم أمادو فلافيو كثاني هدافي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف، الثنائي يبقى خلف الهداف محمد أبوتريكة بـ4 أهداف، وأصبح عبدالقادر رابع لاعب في الأهلي يسجل أكثر من هدف في نسخة واحدة من كأس العالم للأندية بعد أمادو فلافيو ومحمد أبوتريكة نسخة 2006، وياسر إبراهيم نسخة 2021، كما أصبح ثالث لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة للأهلي في كأس العالم للأندية، بعد محمد أبوتريكة نسخة 2006، وياسر إبراهيم 2021.

مشاركة الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية

وخسر الأهلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، واكتفى بحصد المركز الرابع في البطولة، وفشل في الوصول للميدالية رقم 4 في تاريخ مشاركته في البطولة.

وكان يتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في لقاء الأمس، لحصد الميدالية الرابعة له على التوالي، والثالثة له على التوالي، لكنه فرط في الفوز على الفريق البرازيلي، واستكفى بحصد المركز الرابع، للمرة الثانية في تاريخه من بعد عام 2012.

تابع موقع تحيا مصر علي