عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختبار طبي للسولية لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الأهلي والهلال السوداني

عمرو السولية
عمرو السولية

يواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي بعد العودة إلى القاهرة، للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة.

فحص طبي يحدد موقف عمرو السولية من مباراة الهلال السوداني 

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن السولية مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي والتدريبي على مدى الأيام المقبلة، وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سوف يخضع لفحص طبي في تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم 18 فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومنح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني

أول مباراة لـ الأهلي بعد العودة من المغرب، ستكون أمام فريق الهلال السوداني، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

المباراة التي تجمع بين المارد الأحمر، ونظيره السوداني، ستنطلق في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من فبراير الجاري، على ملعب أم درمان بالسودان.

وكان قد تلقى فريق الهلال السوداني، هزيمة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق صنداونز خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر أمس السبت، ووقع الأحمر في مجموعة تضم كل من ( الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي، القطن الكاميروني).

رقم قياسي لـ حسين الشحات في المونديال

ومن ضمن كتيبة اللاعيبن الذين أظهروا تفوقًا كبيرًا خلال تلك النسخة من المونديال، هو حسين الشحات، الذي سجل هدفًا في مرمى فريق أوكلاند سيتي، في المباراة الافتتاحية التي تفوق فيها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، كما أنه كان من أخطر عناصر الفريق الأحمر، في مباراة ريال مدريد بدور نصف النهائي، والتي انتهت بتفوق الطرف الإسباني برباعية مقابل هدف.

وافتقد الجمهور، لخدمات حسين الشحات، خلال لقاء الأمس، حيث لم يدفع به كولر، سوى مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ولكن وعلى الرغم من انتهاء مشوار الفريق بالبطولة محتلًا المركز الرابع، فسجل الشحات، رقمًا قياسيًا، وأصبح هو أكثر اللاعبين مشاركة في المونديال بواقع 12 مباراة، مع كلًا من الأهلي والعين الإماراتي.

تابع موقع تحيا مصر علي