عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثبات مخلفاته.. منع السكرتير السابق لنقابة الموسيقيين من مزاولة المهنة لمدة عام

السكرتير السابق أحمد
السكرتير السابق أحمد رمضان

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا رسميًا بمنع السكرتير السابق أحمد رمضان من مزاولة المهنة لمدة سنة، وذلك بعد إثبات بعض المخالفات عليه. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بيان نقابة المهن الموسيقية   

بيان منع أحمد رمضان من مزاولة المهنة 

وجاء البيان كالتالي: قرار مجلس التأديب ضد المحال للتحقيق / احمد رمضان بتاريخ ٢٠٢٣/٢/١٢ بمقر نقابه المهن الموسيقيه صدر قرار مجلس التاديب رقم ١ لسنه ٢٠٢٣ والمشكل طبقا لنصوص القانون 35 لسنه 1978 وضوابطه القانونيه قرارا حسم جدلاً كان مثار لدى بعض اعضاء الجمعيه  العموميه لنقابه المهن الموسيقية. 

وتابع البيان: وبعد إبداء كافه الدفوع والدفاع من المحال للتأديب / احمد رمضان احمد شعبان فقد اصدر مجلس التأديب قراراً حسم فيه إدانه المحال إلى التاديب بمعاقبته بمنعه من مزاوله المهنه لمده عام وما يترتب على ذلك من أثار طبقا لنص المادتين ٦١ و ٦٢ من القانون المشار اليه. 

النقابة تثبت مخالفات للسكرتير السابق أحمد رمضان 

وأضاف البيان: والتي توجب على عضو النقابه ان يتوخى في سلوكه مبادئ الشرف والامانه والنزاهه على النحو الوارد في اسباب 
وحيثيات قرار مجلس التاديب ومعاقبته بمنعه من مزاوله المهنه لمده عام وبصدور قرار التأديب تغيرت صفه المحال إلى المعاقب تأديبيًا.

واستكمل البيان: ومن ثم فالأثار المترتبه على ذلك طبقا للقانون انه لا يجوز للمعاقب تاديبيا مزاوله المهنه طوال مده المنع وكذا يحرم من جميع الحقوق المقرره للعضو العامل ويحذر عليه حضور الجمعيات العمومية وغير العمومية وممارسة أى أعمال نقابيه، واذا زاول اي عمل خلال فتره العقوبه يتم شطب اسمه نهائيا من الجداول بالنقابه وقد تجلى القرار في اوضح صوره بما لا يدع مجالا للشك ثبوت كافه الاتهامات التي وجهت الى المعاقب تاديبيا وثبت يقينا في حقه جميع ما اسند اليه من مخالفات تستوجب العقوبه التاديبيه. 

واختتم: وعليه لزم التوضيح لأعضاء الجمعية العمومية حتى لا يظل الأمر متروكا للهوى والغموض.. مستشاري الشئون القانونيه بالنقابه ا / علاء الدين عامر، ا / رامي عادل، ا / أحمد مكين. 

تابع موقع تحيا مصر علي