عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الكعبة.. رنا رئيس تؤدي مناسك العمرة | صور

رنا رئيس
رنا رئيس

شاركت الفنانة رنا رئيس متابعيها صور لها من خلال أداء مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات رنا رئيس 

رنا رئيس أمام الكعبة 

ونشرت صورها بملابس الإحرام البيضاء عبر انستجرام، معلقة: يا الله! كم كنت قريبه منكم اليوم.. رحلوا عني بالامس واليوم هو الذكرة السنوية الثانية لابي و جدي! لم اجد راحة اكثر من بيت الله! اللهم اجعل ابي و جدي من ورثة جنة النعيم يا الله. اللهم تقبل دعائي لهم و اغفر لي و لهم و هون علينا كل صعب.

وتابعت: اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائماً على كل بلية، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه. 

رنا رئيس: اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة

واختتمت: اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية.. الحمدالله دائماً.

أعمال رنا رئيس

وتألقت الفنانة رنا رئيس في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، حيث حققت نجاحًا كبيرًا من خلاله، وهو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم  ماجد الكدوانى، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، محمد القس، ياسمين ممدوح وافى ولبنى محمود وضيفة الشرف نيللى كريم الشرف ومن إخراج أحمد الجندى، وتأليف كريم يوسف وأحمد الجندى.

كما بدء أمس عرض مسلسل أزمة منتصف العمر للفنانة رنا رئيس، وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويضم عددمن نجوم الفن ومنهم ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، هند عبد الحليم، آية سليم، سلوى محمد على، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين و تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

رنا رئيس في فيلم بعد الشر

وكانت قد انضمت الفنانة رنا رئيس لأسرة فيلم "بعد الشر" للنجم على ربيع والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم  مى عمر، أوس أوس، بيومى فؤاد، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي