عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الشاب الملتزم لمتعاطي مخدرات.. فادي خفاجة يتألق في مسرحية شفيقة المصرية

الفنان فادي خفاجة
الفنان فادي خفاجة

تألق الفنان فادي خفاجة في دوره بأحدث أعماله مسرحية شفيقة المصرية وهي مأخوذة عن فيلم شفيقة القبطية للفنانة هند رستم، وتعرض على خشبة مسرح البالون. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل دور فادي خفاجة بالمسرحية وذلك خلال السطور القادمة

فادي خفاجة يتألق في دور زكي  

مسرحية شفيقة المصرية مأخوذة عن فيلم شفيقة القبطية للفنانة هند رستم وتم معالجتها عدد من المرات. 

وتدور القصة حول فتاة تسمى شفيقة تهرب من بيت أهلها وتستقر في بيت العالمة شوق المشهورة بإحياء الأفراح ومحتضنة عدد من الرقصات، فتتجه شفيقة للعمل في نفس المجال وتقابل شاب شاعر وفنان مجهول النسب يدعى زكي ربته العالمة شوق. 

ويعجب الشاب بها لكنها تتجه لترسيخ مكانتها في المجال وتنشئ عدد من الكباريهات، وتهتم بالشاب زكي وتساعده لكي يكمل تعليمه، وتحاول أن تبحث له عن عروس من بنات البشوات، لكنه يرفض ذلك وينقلب حاله من الإلتزام لتعاطي المخدرات الذي يؤدي به إلى الوفاة. 

أبطال مسرحية شفيقة المصرية 

ويشارك فادي خفاجة في بطولة المسرحية عدد من النجوم، مثل: النجمة علا رامى، النجم مجدى فكرى، سوليست فرقة رضا النجمة دعاء سلام، النجم علاء عوض، النجم فادى خفاجة، النجمة منه جلال، النجم وائل علاء، اسماء الباجورى، شيرين موسى، رغدة جمال، المطرب مالك، سعيد البارودى، تامر يوسف، أحمد راضى. 

تفاصيل مسرحية شفيقة المصرية 

ومن تأليف دكتور مصطفى سليم، إخراج محمد صابر تحت قيادة رئيس البيت اللني لطقاع الفنون الشعبية الإستعراضية الدكتور عادل عبده، ورئيس قطاع شئوون الإنتاج الثقافي أستاذ خالد جلال. 

تابع موقع تحيا مصر علي