عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 21 يوم من المرض.. أحدث ظهور للموسيقار حلمي بكر لحظة خروجه من المستشفى

حلمي بكر
حلمي بكر

انتشرت في الدقائق القليلة الماضية صورة للموسيقار حلمي بكر لحظة خروجه من المستشفى، بعد أزمة مرضية دامت لما يقرب من 12 يوم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث ظهور للموسيقار حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

خروج حلمي بكر من المستشفى

وظهر حلمي بكرة مرتدي روب وكاب شتوي وحوله أفراد أسرته وطاقم من المستشفى الذي كان يتعالج بها، وظهر على وجه الموسيقار الشهير علامات الإعياء والارهاق الشديد.

حلمي بكر 

وكان أعلن حلمي بكر عن خروجه اليوم خلاف مداخله هاتفية له مع الإعلامي محمد الباز في برنامج أخر النهار، المذاع على شاشة قناة النهار.

حلمي بكر يطمئن الجمهور على حالته الصحية

وطمأن حلمي بكر الجمهور على حالته الصحية، فقالت: حسيت بحب الناس وسؤالهم عليا، وده شيء أسعدني جدا لدرجة اللي كنت بكرهه بقيت أحبه، الحمد لله حب الناس بيساعدني في الشفاء، وربنا يجيب الخير دايمًا، وأنا تأكدت أن الحب يملأ مصر من أقصاها إلى أقصاها، الحنية والإحساس اللى جوانا بيبان في الشدائد.

جدير بالذكر، أنه كان يعاني حلمي بكر من مشاكل في الكلي والقلب، واستطاع الأطباء تجاوز مشاكل الكلي لكن بسبب ضعف عضلة القلب دخل حلمي بكر للعناية المركزة مرة أخرى وأصبح في حالة حرجة، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

أزمة حلمي بكر الصحية

ويمر حلمي بكر بأزمته الصحية من قبل 20 يناير الماضي، حيث يصارع المرض في المستشفى منذ ذلك الوقت، واعلن مرضه عاطف إمام رئيس معهد الموسيقى العربية السابق، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، حيث كتب: ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الاستاذ حلمي بكر وشكرا للاستاذ الدكتور محمد عساسة استشاري القلب والاوعية الدموية، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وكان قد وجه حلمي بكر رسالة للمسئين له، فقال: مش دلوقتي ليها وقت معين وكل إنسان هياخد حقه.. أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير إن في إساءة ليا ليه معرفش.

تابع موقع تحيا مصر علي