عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يضرب أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب أستون فيلا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وسجل أهداف السيتي كل من رودري، جوندوجان، رياض محرز، في الدقائق 4، 39، 45، فيما جاء هدف الفيلانز الوحيد في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني، عن طريق أولي واتكينز.

وشهد اللقاء تعرض النرويجي إيرلينج هالاند، لإصابة عضلية في الفخذ، وعلى إثرها غادر اللقاء من الشوط الأول.

ويحتل فريق السيتي، وصافة البريميرليج برصيد 48 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 15 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة.

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

كما حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على فريق ليدز يونايتد، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية رائعة من لوك شاو من الطرف الأيسر لصالح مانشستر يونايتد على رأس راشفورد الذي سدد كرة متقنة داخل الشباك.

وأضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تمريرة من فيجورست إلى أليخاندرو جارناتشو الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لترتطم بالقائم الأيمن لمرمى ليدز وتسكن الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي