عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: وزير الداخلية قالي حاجات تشيب الرأس.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على مرافعة ممثلة النيابة العامة، لأول مرة في تاريخ القضاء، كمثلة ادعاء النيابة في قضية مقتل محامي كرداسة، قائلا:" مرافعة ممثلة النيابة العامة يحدث لأول مرة في تاريخ القضاء المصري".

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا :" هذا الأمر لم يكن موجودًا في النيابة العامة سابقًا؛ حيث ترافعت السيدة داليا محمود كممثلة ادعاء النيابة، وممثل النائب العام".

موسى: مرافعة ممثلة النيابة العامة يحدث لأول مرة في تاريخ القضاء المصري

وتابع : "حاجة يعني سوبر؛ خليك مطمئن، لأول مرة في تاريخ القضاء المصري ترافع وكيلة النائب العام في محكمة الجنايات، وتشرح الوقائع، وما حدث في القضية، ووقائع الدعوى، وأركن الجريمة، والظرف المشدد، وطالبت بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا".

وواصل:" لأول مرة نرى ترافع سيدة ودفاعها عن المجتمع والشعب المصري، معقبا:" ممثلة النائب العام (السيدة داليا محمود)، استفاضت في مرافعتها، اليوم، حيث أن هناك تغييرًا يحدث يشمل تمكين المرأة؛ وهو تغيير في صالح العدالة".

وفي ذات السياق، روى أحمد موسى، تفاصيل موقف جمعه باللواء زكي بدر، وزير الداخلية الأسبق؛ بعد خروجه من الخدمة.

موسى: تم تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد

قائلا:" اللواء زكي بدر حكى لي مرة عن سبب اعتقاله أحد الأشخاص؟، معقبا :"حكى حاجات تشّيب شعر الرأس زي ما شعر رأسي شاب؛ وأنا كاتب كلامه في كتابي؛ دي قصص محدش يعرفها".

وفي سيا أخر، ثنى الإعلامي أحمد موسى، على القرار الصادر بالتشكيل الجديد للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة عدد من القضاة الأجلاء، قائلا "اللي فات حاجة، والقادم حاجة تاني، ومحدش هيشوه الرياضة المصرية تانى ".

وأضاف موسى،:"تم تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس مساعد وزير العدل السابق".

موسى: لن يجرؤ أحد على التطاول على رياضي مرة أخرى

وتابع:" أن القادم مختلف ولن يكون هناك أحد يجرؤ على التطاول أو عضو مجلس إدارة يتنمر على آخر، معقبا:" التشويه في الرياضة سوف يتوقف".

تابع موقع تحيا مصر علي