عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبيب لـ«تحيا مصر»: لن أرد على مهاترات مرتضى منصور.. والزمالك في خطر

مرتضى منصور وحسين
مرتضى منصور وحسين لبيب

رفض حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الرد على مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، بعد تصريحاته ضد عقب خسارة الأبيض أمام فريق شباب بلوزداد في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات حسين لبيب عن مرتضى منصور 

وقال حسين لبيب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أرفض الرد على تصريحات ومهاترات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، لن أرد إلا عبر صفحتي الرسمية، بالبيانات التي يتم مشاركتها كما فعلت في الفترة الأخيرة». 

وأضاف حسين لبيب: «الزمالك بالفعل في خطر ونتمنى أن يتجاوز الفريق الكبوة وتراجع النتائج في الفترة الأخيرة بمشيئة الله». 

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب».

وأضاف مرتضى منصور: «أتمنى أن أوجه سؤال لاتحاد الكرة أين هي عقوبة كهربا بعد إشارته البذيئة لجماهير نادي الزمالك، اتحاد الكرة لا يخشى على البلد، إذا اشتكيت الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم وقف النشاط الرياضي في مصر بالإضافة إلى حل اتحاد الكرة».

وواصل مرتضى منصور: «حازم إمام يتواجد الآن في فرنسا وجمال علام يتواجد في المغرب ولا أحد منهم يحمل هم جماهير نادي الزمالك بسبب عدم قيد صفقاتهم».

قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد  – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني  – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – محمد حسام “بيسو” –  سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي