عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النار ولعت في بابا.. طفل قاتلة زوجها بالشرقية يحكي تفاصيل الجريمة.. فيديو

أرشيفية
أرشيفية

كشف عم الزوج ضحية زوجته  حرقا في الشرقية، تفاصيل  اشعال النيران في نجل شقيقه بغرفة النوم عقب سكب البنزين على جسده أثناء نومه بالغرفة، قائلا: "مشوفناش منها أفعال غريبة قبل كده وحتى لما رحنا القسم تعاملت معها بكل انسانية".

تحيا مصر 

وأضاف عم الزوج، في تصريحات خاصة لبرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، مع الاعلامية كريمة عوض، :" جميع متطلباتها كانت مجابة وليس كما تدعي أنها كانت تعاني من أزمة في المعيشة مع ابن شقيقي".

عم قتيل الشرقية: معرفش حاجة عن البنزين والجاز اللي اتحرق بيه ابن أخويا

وتابع: "معرفش حاجة عن البنزين والجاز أو المادة المشتعلة اللي استخدمتها في حريق ابن اخويا ولكن هي رمت عليه حاجة وهي مدبرة لحاجة والشكل كله بيقول كده، ووقت الحادثة كان معاها ابنها ادم 8 سنوات والطفل قال لضابط المباحث أنا قلت لماما في نار خارجة من الأوضة وولعت في بابا".

وواصل :"لما خرجت من البيت صوتت وهي قافلة عليه الباب ورمت المفتاح والغرفة انفجرت من شدة المواد المشتعلة، معقبا :"أهل البلد يعيشون في صدمة من هذه الحادثة ومما فعلته الزوجة".

وشهد مركز ديرب نجم بـ الشرقية جريمة بشعة هزت أرجاء محافظة الشرقية بأكملها، حيث خلعت الزوجة قدسية الزوج وأحترامها لزوجها، لترتدى ثوب الإجرام وتقتل زوجها بطريقة تقشعر لها الأبدان وتحرق القلوب حيث لم تكتفي بالسم الذى وضعته فى الطعام بل ربطته فى السرير وقامت بسكب البنزين عليه وإشعال النيران بالشقة كاملة.

إمراة تقتل زوجها بالشرقية بطريقة بشعة 

كانت البداية عندما تلقي القوات الأمنية بمركز ديرب نجم بالشرقية بلاغا يفيد نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية، بقرية المجفف، إذ أسفر الحريق عن إحراق كافة محتويات الشقة، ومصرع “محمد خ ع” 30 سنة، زوج المتهمة، وتم السيطرة على الحريق.، وبدأت التحريات فى الواقعة .

حيث تمكن ضباط مباحث المركز من كشف غموض الواقعة وضبط الزوجة المتهمة، التى أعترفت بارتكابها الواقعة بعد جمع التحريات التى قامت بها المباحث ومعرفة السبب والجانى الحقيقي فى الواقعة .

حيث أكدت التحريات التى قامت بها رجال المباحث وجود شبهة جنائية وراء الحريق، وعقب الفحص، تبين قيام زوجة المجني عليه ” عزة ع” بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما وأشعلت النيران في الشقة بقصد لحاق الضرر بالمجني عليه.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي