عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الأصلي الحلقة 1.. ريهام عبد الغفور تدخل في صراع مع أشقائها بسبب الورث

مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

بدأ مساء أمس الأحد، عرض مسلسل الاصلي الحلقة 1 على شاشة قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وحقق المسلسل ردود فعل إيجابية في أول يوم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 1

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة 1

بدأ مسلسل الأصلي الحلقة 1 بوفاة والده ريهام عبد الغفور، وترك لها مسؤلية تجارته، ومن هنا تبدأ الصراعات على الورث بينها وبين أشقائها وهو أمر واقعي نراه في كل أسرة مصرية.

ريهام عبد الغفور خلال الأحداث تمتلك 4 اشقاء، من بينهم شقيقتها الكبيرة التي تحمل عداء لها وتنقله لباقي أخوات ريهام عبد الغفور، حيث ترصد لهم أن ريهام عبد الغفور تسيطر على ورث والدها بمفردها وأنهم يجب أن يطالبوا به.

صراع الأشقاء على الورث يفتتح قضايا مسلسل الأصلي

وبالفعل اعترف أشقاء ريهام عبد الغفور لها بأنهم يريدون تقسيم الورث، لتشير ريهام عبد الغفور بأن لديهم شقيقة سادسة رحلت بسبب المرض تاركة طفلتين اعتنت بهم ريهام عبد الغفور، لكن بعد مجادلات بين باقي أشقائها توافق ريهام عبد الغفور على طلبهم في تقسيم ورث والدها.

طلاق وسجن.. نهاية غير متوقعة لـ مسلسل الأصلي الحلقة 1

ورصد مسلسل الأصلي الأم الشريرة التي تسيطر على تفكير والدها، وتنمي داخله رغبة حب المال، حيث تجبره على الزواج من أخرى رغم أنه متزوج ابنة شقيقتها، وتقهرها وتذلها بسبب معرفتها بشدة حبها له، وتنتهي القصة بتدخل ريهام عبد الغفور وتطلب من ابن شقيقتها أن يطلق ابنة شقيقتها الكبرى، مشيرة إلى أن ستظل تدافع عنهما مهما كان السبب.

وينتهي مسلسل الأصلي الحلقة 1، بالقبض على إسلام إبراهيم شقيق ريهام عبد الغفور بتهمة أموال مزورة في ليلة فرحة على ابنة عدو عيلة الأصلي، ويكتشف أن ذلك بتدبير من شقيقته ريهام عبد الغفور.

تفاصيل مسلسل الأصلي

مسلسل الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي