عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حساب أحمد سامي أمام الزمالك قبل لقاء سموحة

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره سموحة، مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وذلك كي يحسن من وضعيته في جدول الترتيب، ومن وضعية نتائجه السلبية التي أصبح يحققها في البطولة، فقد تقلى هزيمة بثلاثية نظيفة أمام فاركو، خلال لقاء الجولة الماضي، لذا يأمل في الخروج بنتائج لقاء اليوم أمام الفريق السكندري.

أما فريق سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي، فيتطلع لـ استدراج الزمالك، بالفوز أو بالخروج بنتيجة إيجابية.

أرقام أحمد سامي أمام الزمالك

وقبل اللقاء المنتظر لـ أحمد سامي مدرب سموحة، أمام فريق الزمالك، نرصد أرقام المدرب خلال مواجهاته أمام الفارس الأبيض:

تعد تلك المباراة العاشرة لـ أحمد سامي، أمام الزمالك، حيث سبق والتقى أمامه في 7 مواجهات في بطولة الدوري، ومواجهتين في بطولة كأس مصر.

تلقى أحمد سامي، الخسارة في 6 مواجهات عندما كان مدربًا لـ أندية ( طلائع الجيش، سموحة، سيراميكا كليوباترا، النجوم).

أول مواجهة جمعت بين أحمد سامي والزمالك، عندما كان الأول مدربًا لفريق طلائع الجيش، وفاز الأبيض بثلاثية، في مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر موسم 2017/ 2018.

ثم تقابل مرة أخرى أمام الزمالك عندما كان مدربًا لفريق النجوم/ وتفوق الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله أيمن حفني.

آخر مواجهة جمعت بين الزمالك وأحمد سامي، عندما كان الأخير مدربًا لفريق سيراميكا كليوباترا، وتلقى هزيمة في الدور الأول من دوري هذا الموسم بنتيجة هدفين نظيفين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي