عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شروط حفل علي الحجار في دار الأوبرا اليوم

علي الحجار
علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم، وذلك في دار الأوبرا المصرية،  ويأتي الحفل على هامش فعاليات احتفاليات عيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم شروط حفل علي الحجار

شروط حفل علي الحجار 

وجاءت شروط حضور حفل علي الحجار بدار الأوبرا، كالتالي: تفتح الأبواب في تمام 7 مساءً، عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية ويلزم ارتداء «البدلة كامله جاكيت + كرافت»، غير مسموح بالدخول بدون ارتداء كمامات،  الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص، ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافات آمنة بين الجمهور، غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تمّ حجزه واستلام تذكرته، ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات، ممنوع التصوير .

أعمال علي الحجار

ومن جانب آخر، يستعد الفنان علي الحجار لطرح أغنية جديدة تأتي باسم أضحك لوجه الله، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر علي الحجار برومو الأغنية عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلا: اضحك لوجه الله قريبا.. وتقول كلمات الأغنية: اضحك لوجه الله وافردها يا اخينا.. قلبك ده كله حياة.. اضحك وورينا.. وقسم قسم وسمعنا.. وقسم ياللي مجمعنا.

تصريحات علي الحجار

وقال  الفنان علي الحجار  إنه مر أكثر من 42 عاماً على أغنية "إعذريني" منذ أن أطلقها عام 1981ومازال الجمهور يطلبها منه في جميع الحفلات، حتى الشباب مازالوا يطلبونها سواء في الأوبرا أو ساقية الصاوي، كاشفًا: الأغنية كلماتها حلوة وباقية وخالدة وعشان كده علقت بالأذهان كل السنوات دي.

وكشف علي الحجار في اتناء استضافته في  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON أن ألبوم "إعذريني" كان طفرة في نوعية الغناء وقتها، لأن المنتشر حينها كانت أغاني إيقاعية وليست حزينة وهي الأولى في ألحان شقيقي الراحل الملحن أحمد الحجار في التعاون معي ولحن لي 200 لحن.

وأوضح: الموجات الغنائية الحالية غيرت آذان وأذواق الناس ولكن في نفس الوقت لازالت الناس تستمع لأنغام وصابر الرباعي وهذا مؤشر جيد أن الموجات الغنائية الجديدة سواء الراب وغيرها مجرد تسلية.

تابع موقع تحيا مصر علي