عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء اليوم.. ماذا قدم محمد صلاح أمام إيفرتون؟

تحيا مصر

يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره إيفرتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين الموافق 13 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب “ أنفيلد” هذا اللقاء.

ويسعى فريق الريدز، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في الجدول، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مواجهات.

أما فريق إيفرتون، فيأمل في الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يهرب من شبح الهبوط الذي يُلاحقه، فالفريق يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 18 نقطة.

أرقام محمد صلاح أمام إيفرتون

تعد مواجهة الليلة التي يخوضها صلاح أمام إيفرتون، هي التاسعة له، حيث سبق وشارك في 8 مواجهات، تمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

وتمكن رفقة الريدز، من تحقيق الفوز في 3 مباريات، تعادل خلال 4 مواجهات، وتلقى خسارة وحيدة.

رقم قياسي جديد ينتظر صلاح أمام إيفرتون

وفي مواجهة خاصة لـ صلاح، في ديربي الميرسيساد الليلة، ينتظره رقم قياسي جديد، سيحققه في حال تسجيله اليوم في شباك التوفيز.

إذا سجل “مو” هدفًا في ديربي اليوم أمام فريق إيفرتون فسيصل لـ الهدف رقم 100، مع ليفربول على ملعب أنفيلد.

فصلاح ساهم في 99 هدفًا مع ليفربول على ملعب “أنفيلد”، بواقع تسجيله 70، وصناعة 29 آخرين، خلال خوضه 103 مباراة، وفي حال تسجيله في شباك إيفرتون اليوم على ملعب أنفيلد، فسيصبح اللاعب الثالث عشر الذي يصل لـ 100 هدف، على ملعب واحد في تاريخ المسابقة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي