عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة 5 متهمين بالقاء طالب أسفل عجلات قطار بالغربية

محاكمة أرشيفية
محاكمة أرشيفية

قرر المستشار مصطفى المغازى، رئيس محكمة جنايات طنطا، الدائرة السادسة، تأجيل جلسة محاكمة ٥ متهمين بالأعتداء على طالب والقائه من اسفل عجلات قطار، ما تسبب فى بتر قدميه إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق ١٥ فبراير، وذلك لسماع شهود العيان.

تحيا مصر 

حيث استمعت المحكمة لمحامى المتهمين، الذى أكد على عدم وجود سبق اصرار وترصد للواقعة، وطالب بتخفيف العقوبة، كما استعمت لشهادة المجنى عليه ووضح خلال تعمد قيام المتهم الاول بمساعدة باقى المتهمين بالقائة اسفل عجلات القطار، بعد حدوث مشادة كلامية بينهم.

أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على طالب بالضرب

وشهدت محكمة جنايات طنطا، اليوم الأثنين، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالاعتداء على طالب بالضرب والقائه أسفل عجلات قطار كفر الزيات - منوف، مما أدى إلى بتر قدميه.

تفاصيل الواقعة

وترجع أحداث الواقعة إلى  تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول «مصطفى . م . ر»، ١٦ عام، مصاب ببتر فى القدمين ولا يمكن استجوابة.

وبسؤال شقيقه التوأم الذى كان برفقته وقت الحادث، أكد قيام عدد من الشباب من قرية كفر مشلة بالتعدي عليهم بالضرب داخل قطار كفر الزيات  منوف، ثم أجبروهم على النزول من القطار في محطة كفر مشلة وقاموا بالقاء شقيقة أسفل القطار مما أدى إلى بتر ساقية وكاد أن يفارق الحياة.

النيابة العامة

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق لكشف ملابسات الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وضبط المتهمين في الواقعة، وبعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة إحالة القضية إلى المحكمة المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي