عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان يحيل اقتراح النائب حسام أبو زيد لإنشاء مجمع مدارس في منسافيس بالمنيا للحكومة

النائب حسام أبو زيد
النائب حسام أبو زيد

أحال المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، اليوم، الاقترح برغبة المقدم من النائب حسام أبو زيد، بشأن إنشاء مجمع مدارس بقرية منسافيس مركز أبو قرقاص محافظة المنيا، إلى الحكومة لتنفيذ ما ورد بها من توصيات.

تحيا مصر            

التنمية المحلية     

وفي سياق أخر أعرب النائب حسام أبو زيد، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب،عن تمنياته بالتوفيق للواء هشام امنه، وزير التنمية المحلية الجديد، مضيفا" نثق فى خبراته وحمله ثقيل وأمامه العديد من الملفات التى تحتاج إلى عين ثاقبة لوضع الحلول المناسبة لنصل جميعا إلى إرضاء الشعب المصرى والنهوض ببلدنا العظيم فى ظل قياده الرئيس عبدالفتاح السيسي ونشهد جميعا على انجازات الدولة فى عصره".

ملف التصالح واشتراطات البناء

وأكد النائب حسام أبو زيد ، عضو لجنة الإدارة المحلية  فى تصريحات خاصة فى موقع تحيا مصر، "أن ملف التصالح واشتراطات البناء، وتنظيم المواقف العشوائية والأسواق، من أهم الملفات التى يجب إنهائها بما يوفر الراحه للمواطن، لافتا إلى  ملف المدينة الصناعية بمحافظة المنيا، وان المصانع موجوده فعليا ولكن ينقص المدينة العديد من المرافق كالمياه والصرف والطرق، فضلا عن تقنين الأوضاع واعطاء فرصة للشباب من خلال حسن توزيع اراضى المصانع وتسهيل إجراءات الترخيص.

النهوض بمحافظة المنيا

وتابع النائب حسام أبو زيد، “ وهذه المدينة الصناعية تعتبر نقلة لمحافظة المنيا حيث تساعد على توفير فرص عمل وتوفير عملة صعبة وتساعد على النهوض بمحافظة المنيا”.

تابع موقع تحيا مصر علي