عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كإني بعيش".. هاني الدقاق يروج لأغنيته من مسلسل جروب الدفعة

هاني الدقاق
هاني الدقاق

روج الفنان هاني الدقاق لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم كإني بعيش، ومن المقرر أن تطرح اليوم في الحلقة الجديدة من مسلسل حكايات جروب الدفعة.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية هاني الدقاق الجديدة

وكتب هاني الدقاق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إسمعوا اغنيتي الجديدة النهاردة في مسلسل جروب الدفعة على on tv ، watch it .. كإني بعيش من كلمات دعاء عبد الوهاب و ألحاني و توزيع معاز حامد.

مسلسل جروب الدفعة

حكاية جروب الدفعة من بطولة ميدو عادل، شيري عادل، ولاء شريف، عمرو وهبة، أحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور قصة مسلسل جروب الدفعة حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

مسلسل حكايات

وسبق وعرض حكايتان من مسلسل حكايات، حيث جاءت الحكاية الأولى باسم جروب العيلة، وكانت من بطولة:  صفاء جلال، رشا مهدي، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، ومنير مكرم، سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، حنان سليمان،، سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبد الله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، إخراج منال الصيفي.

والحكاية الثانية بعنوان "جروب الماميز" وكانت من بطولة أماني كمال، أحمد حبشي، انتصار، هبة عبد الغني، حجاج عبد العظيم، نورهان، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

أعمال هاني الدقاق

وسبق وكشف المطرب هاني الدقاق نجم فرقة «مسار إجباري» ومؤسسها أن سبب تسمية الفرقة بهذا الاسم في برنامج «توليفة» الذي يقدمه الروائي والسيناريست «أحمد مراد» على نجوم إف إم، وقال :«سميت الفرقة كدة من فكرت إن انت دايمًا مرسوملك مسار إجباري إن انت بتدخل المدرسة وبتحاول أن انت تدخل أحسن كلية اللي هي يا طب يا هندسة يا غيرهم، طبعا مسار جميل وكل حاجة، بس مينفعش يبقى إجباري لإنه مش هينفع مع كل الناس ودي يمكن جيلنا حس بيها، شوية علشان كان في قوانين معينة أو نظرة معينة للمجتمع المفروض أن انت توصلها لو موصلتلهاش يبقى انت ممكن تبقى أقل من النظرة دي، وده طبعا غلط لأن كل واحد بيبدع في الحتة بتاعته وبيوصل فيها جدا حتى لو هي غير نظرة المجتمع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي