عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. شهيرة ضيفة برنامج مساء Dmc

شهيرة
شهيرة

تستضيف الإعلامية إيمان الحصري اليوم الفنان القديرة شهيرة، وذلك في برنامجها مساء دي أم سي والذي يعرض عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم ضيفة برنامج مساء دي أم سي

ومن المقرر أن تعرض الحلقة في الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين، ونشرت شهيرة منشورًا وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "انتظروني النهارده علي dmc الساعه 10 مساء مع الأعلاميه إيمان الحصري في برنامج مساء dmc يارب ابقي كويسه احسن راحه بنزله برد ماينفعش أعتذر عشان دا  هوا.

تصريحات شهيرة

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة شهيرة عن نيتها في العودة لمجال التمثيل مرة اخرى، موضحة أنها تأتيها العديد من العروض ولكن ترفضها بعد تفكير لفترة طويلة، وقالت: أنا ببقى متحمسة جدا لما تجيلي عروض وبعدين أما بفكر بتراجع، خاصة إني بقالي فترة كبيرة مطلتش على الناس فببقى قلقانة.

وتابعت: دلوقتي كمان المهنة بقت صعبة وبقوا يشتغلوا أكتر من 18 ساعة، وإحنا زمان كنا بنشتغل 8 ساعات، حتى عمرو إبني قالي الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلقيه دلوقتي.. ممكن أرجع التمثيل لو لقيت حاجة واو أوي وقتها هتحمل وأنزل.

دفاع شهيرة عن مسلسل الضاحك الباكي

وسبق ودافعت شهيرة  عن مسلسل “الضاحك الباكي”، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.

آخر أعمال شهيرة

الجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة شهيرة هي مشاركتها في مسرحية "مصر فوق كل المحن"، 2014، والتي كانت من بطولة إيهاب توفيق، شذى، عمرو محمود ياسمين، مي كساب، لطفي لبيب، إلهام شاهين، تأليف وإخراج أسامة عشم.

ودارت أحداث المسرحية حول أوبريت غنائي يوصل رسالة واضحة وحقيقية لإتحاد عناصر، الأمة المصرية من مسلمين ومسيحيين من أجل الوصول بمصر الوطن إلى أرض الأمان وتجاوز كل المحن، وهي رسالة لطمأنة شعوب العالم على استتاب الأمن بمصر وكامل وحدته.

تابع موقع تحيا مصر علي