عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة: من أول ما غنيت وأنا عندي هدف إنساني

أصالة
أصالة

علقت الفنانة أصالة عن دفاع ابنتها شام الذهبي عنها بعد انتقدها الفترة الأخيرة بشأن تأخر تبرعها لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أصالة

وقالت أصالة خلال لقائها في برنامج عبر وود: أنا مش بعرف أعبر عن ذاتي بالشكل الحقيقي عشان أنا بتكسف وفي كتير مش بيقدروا يقولوا اهدافهم االلي مع الوقت بتبقى أهداف نبيلة.

وتابعت أصالة: من أول ما غنيت وأنا عندي هدف إنساني كبير وأنا  خلقته في خيالي وانتوا شياوني المسئولية حتى كبرت  واستمريت ووصلت للي أنا فيه.

أصالة: محظوظة أن في ناس زي شام بنتي شايفين مشواري 

واستكملت أصالة: أنا وصلت للي بتشوفه شاف فيا، وأنا محظوظة أن في ناس زي شام بنتي بيني بيعرفوا المشوار اللي انا عملته.

أصالة تتعاطف مع الشعب السوري 

وكانت قد عبرت الفنانة أصالة بكلمات مؤثرة عن حالة الحزن والتعاطف التي تعيشها بسبب حادث زلزال سوريا المدمر، وعلقت من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام: مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم .. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار .. وغرقانين ببحر هموم مابين مبارح واليوم حتّى بكره صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ .

وتابعت: مبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعده نفسية إلنا وننقلها للموجودين .. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عمّ تعزف معنا وتغنّي وعْلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع نقوى علينا و نلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي .. 

وأضافت:مبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّه كانت نقيّه صافيه مندفعه طفوليّه لمستنا كلنا بدون إستثناء، وأحلى شي صار مبارح إنّنا قدّمنا هالمعونه ممزوجه بالفنّ والطّيب بداية منّ صانع هالليله الغير عاديّه الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوّته وصداقته السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمه اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة سوريا التاريخ والأصاله الموجوعه وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعه .

أصالة: بدرعي ربنا يجمعني بأهلي في وطني

واختتمت: بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما مازال الخير موجود الأمل دائماً موجود.. شكراً دبي على وجودك زهره نشوفها ونستمتع فيها مصدر أمان وسعاده للعالم أجمع.

تابع موقع تحيا مصر علي