عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الإسماعيلي.. عودة ثلاثي الفريق وتصعيد 6 ناشئين استعدادًا لمواجهة المحلة

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس، وذلك ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة غزل المحلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

جمل فنية وخططية استعدادًا لمواجهة غزل المحلة 

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو، قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة من أجل إلتقاط الأنفاس بعد أداء مباراة ودية ضد مركز شباب ابشيش.

وتخلل المران بعض الجمل الفنية والخططية قبل أن يشتمل على تقسيمة في ختام المران تم خلالها الوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط المرغوب تطبيقها في اللقاءات المقبلة.

هذا ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريبات اعتبارا من غدًا الإثنين على فترتين صباحية ومسائية بغرض الإرتقاء بالجوانب المهارية والخططية والبدنية للاعبين.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الصباحي منذ قليل على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ، استعداداً للقاء غزل المحلة في اطار الأسبوع العشرين من مسابقة الدوري المحلي.

ميدو يعقد جلسة مع محمد صبحي حارس الفريق 

المران اشتمل على مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة، كما تطرق المران لتدريبات بدنية استهدفت رفع المعدلات البدنية للاعبين، وأدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت اشراف مدربهم محمد عبد المنصف ، وعلى هامش المران عقد أحمد حسام ميدو المدير الفني جلسة مع محمد صبحي.

عودة ثلاثي الفريق.. وتصعيد 6 لاعبين من الشباب 

عاد عمر الوحش ومحمد دسوقي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي للانتظام بالتدريبات الجماعية مجددا، وكان اللاعبان قد حصلا على اجازة زواج قصيرة قبيل العودة من جديد للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، في ذات السياق، عاد أيضاً المهاجم التونسي فراس شواط بعد خوضه إجازة قصيرة في بلاده.

قام أحمد حسام “ميدو” المدير الفني لفريق الكرة الأول للإسماعيلي بتصعيد سداسي فريق الشباب مواليد 2001 وهم:- أحمد طاهر وعبد الله السعيد وأشرف خضر ومحمد البحيري ونادر فرج وعلاء ياسر، ويحرص ميدو على تصعيد الناشئين بشكل مستمر من أجل أكسابهم الخبرات الفنية تمهيدا للإستعانة بجهودهم خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي