عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال حمزة: لاعبو الزمالك فى حالة نفسية سيئة ولابد من هزيمة سموحة

جمال حمزة
جمال حمزة

قال جمال حمزة نجم الزمالك السابق ، أن لاعبي القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي ، يمروا بأزمة فنية كبيرة، ولابد من تحقيق الفوز للخروج من النتائج السلبية، خاصة في مباراة اليوم أمام فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات جمال حمزة قبل مواجهة الزمالك وسموحة 

وقال جمال حمزة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد أن يحقق الزمالك الفوز اليوم أمام سموحة خاصة أن الفريق يمر بحالة غير جيدة على المستوى الفني والنتائج.

وأضاف:" لاعبي الزمالك فى حالة نفسية سيئة ، وهم الذي يستطيعون فقط الخروج من تلك الأزمة ، لأن الجماهير تحاسب اللاعبين على ما تراه خلال الـ90 دقيقة، وأكد جمال حمزة على صعوبة مباراة سموحة اليوم ، خاصة أن فريق سموحة سيضغط خلال المباراة من أجل التسجيل فى مرمى الزمالك.

3 لاعبين يرفعون شعار أصدقاء الأمس منافسي اليوم 

وتحمل مباراة الليلة، عنوان أصدقاء الأمس منافسي اليوم، حيث يضم فريق سموحة عدد من اللاعبين الذين سبق لهم ارتداء القميص الأبيض، بالإضافة إلى وجود أحد لاعبي الزمالك الذي ارتدى القميص السكندري من قبل.

وشهدت قائمة فريق سموحة تواجد عمر صلاح حارس مرمى نادي الزمالك السابق، والذي تمت إعارته إلى فريق سموحة السكندري بعد انتهاء موسم 2019 إلى نادي سموحة السكندري ومنذ ذلك الوقت واللاعب يرتدي قفاز الفريق السكندري، بالإضافة إلى تواجد حسين فيصل في قائمة الفريق بعدما ارتدى قميص نادي الزمالك والذي رحل عنه مجانًا وتألق مع الفريق السكندري وانضم إلى منتخب مصر في بطولة كأس العرب الأخيرة والتي نال فيها استحسان وإشادة الجميع. 

أرقام إبراهيم نور الدين أمام الزمالك

أدار إبراهيم نور الدين 5 مباريات للزمالك الموسم الماضي، الأولى كانت أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 4/0 فى 25 ديسمبر 2021، والثانية أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، وفى المباراة الثالثة فاز المارد الأبيض على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

فيما المباراة الرابعة حقق نادي الزمالك الفوز على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، المباراة الخامسة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1/1.

فيما في الموسم الحالي أدار إبراهيم نور الدين مباراة الزمالك وبيراميدز التي فاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد، بينما في لقاء الزمالك والاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبى.

تابع موقع تحيا مصر علي