عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد أمام إلتشي بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مواجهة قوية أمام نظيره إلتشي، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء الموافق 15 من فبراير الجاري، ويستيف ملعب سانتياجو برنابيو هذا اللقاء.

ويسعى فريق ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 45 نقطة، ويفصله 11 نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة، للفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من مجاراة الفريق الكتالوني، وتذليل الفارق بينهما الذي اتسع لهذا الحد، بعد وقوع الملكي الإسباني، في فخ الخسارة أمام نظيره ريال مايوركا، خلال لقاء الجولة الماضية.

أما فريق إلتشي الذي يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيسعى للهروب من دائرة الهبوط، بالفوز أو الخروج بأي نقاط من تلك المباراة التي ستكون مستعصية عليه.

تتويج ريال مدريد بلقب دوري كأس العالم للأندية

ويدخل الريال، مواجهة الغد مُنتشيًا بتحقيق بطولة كأس العالم للأندية، بعد اكتساح فريق الهلال السعودي، بخماسية مقابل 3 أهداف، خلال المباراة النهائية التي جمعت بينهما السبت الماضي.

كما كان قد فاز الريال، على حساب النادي الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة دور نصف النهائي، وواصل المشوار حتى المباراة النهائية، وحصد اللقب الخامس في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي