عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المخرج أحمد رفعت أثر حادث سير في أمريكا

أحمد رفعت
أحمد رفعت

أعلنت المذيعة لينا شاكر وفاة المخرج أحمد رفعت في أمريكا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة أحمد رفعت

حيث كتبت لينا: “بفتح الـ facebook لقيت صورتك، قلت تبقى غيرت profile picture  وكنت حدخل أقولك منور يا نجم.. بس اتصدمت وقلت أكيد لأ لا”.

وتابعت: “واتضح أنه أه للأسف الناس بتنعيك يا أحمد في وفاتك.. مش مصدقة.. مشيت بدري وفجأة بس أكيد ما تغلاش على اللي خلقك وكلنا رايحين”.

لينا شاكر تنعي أحمد رفعت

واضافت: “أحمد هو واحد من المخرجين المؤسسين لقناة النيل للمنوعات واشتغلت معاه كمية برامج كتيرة قوي، حقيقي أنت عشرة عمر.. كنت بحب اشتغل معاك، حتى لما هاجرت أمريكا كنت دايما تكلمني تسأل عليا ونرغي في الشغل وأخبار المحطة”.

واختتمت المنشور: “مش عارفة أقول ايه غير أني ادعيلك أن ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك”.

شريف مدكور ينعي أحمد رفعت

كما حرص المذيع شريف مدكور على نعي المخرج أحمد رفعت، فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خبر صادم الله يرحمك يا أحمد”.

قواعد شريف مدكور للسيدات المحجبات في برنامجه

وفي وقت سابق، أعلن المذيع شريف مدكور عن وضعه لعدة قواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث قال شريف مدكور في مقطع الفيديو: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين رأسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالي وميك أب كامل".

وتابع: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

من هي لينا شاكر؟

بدأت لينا شاكر حياتها العملية في فترة التسعينيات من خلال برامج المنوعات على "قناة النيل للمنوعات" بالتليفزيون المصري، وقدمت عددا من برامج المنوعات البارزة على قنوات النيل منها "اسهر معانا" و"افطر معانا".

 قدمت خلال الفترة الماضية برنامج "صفحة جديدة" على قناة "نايل لايف" كما تقدم الآن برنامجا إخباريا فنيا بعنوان إيه الأخبار وهو من أنجح البرامج الفنية حاليا.

وكانت كشفت الإعلامية لينا شاكر، عن قصة إصابتها بمرض السرطان التي اكتشفتها مؤخرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي