عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة تروج لـ حلقتها مع صاحبة السعادة: ليا الشرف واستنونا

زينة وصاحبة السعادة
زينة وصاحبة السعادة

روجت الفنانة زينة لحلقتها ببرنامج صاحبة السعادة إسعاد يونس وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات زينة

زينة مع صاحبة السعادة 

ونشرت زينة صورة تجمعها بالفنانة إسعاد يونس عبر انستجرام، معلقة: أول حلقة بعد العودة وليا الشرف مع إسعاد يونس صاحبة السعادة.

وتابعت: حمد الله على سلامة القمر استنونا النهارده الساعة ١١ على دي إم سي.

زينة: واحدة من الشارع طلبت تقارير عن ولادي

وسبق وكشفت الفنانة زينة عبر انستجرام، عن اقتحام شخصية مجهولة لمدرسة أولادها وطلب بعض المعلومات عنهم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ونشرت زينة صورة لتلك الشخصية، وعلقت: الست دي راحت مدرسة ولادي وطلبت من الإدارة طلب مش من حقها، ومش عارفة ازاي واحدة من الشارع معرفهاش تطلب تقارير عن مستوى الدراسة،  وتم طردها من المدرسة وهتخذ ضدها الإجراءات القانونية، واللي يعرف يوصلها يقولي.

زينة في رمضان 2023

وتشارك الفنانة زينة في السباق الرمضاني المقبل وذلك من خلال مسلسل العمدة، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، ويلعب الفنان الشهير محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

والمسلسل من بطولة عصام السقا، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، محمد رمضان وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

آخر أعمال زينة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينة هو مشاركتها في مسلسل الليلة واللي فيها وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبيوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022، وتدرو أحداثه عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي