عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باقي 38 يوم.. محمد رمضان يشوق الجمهور لـ مسلسله "العمدة"

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الرمضاني الجديد "العمدة"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان صورة له من كواليس مسلسل "العمدة"، وعلق عليها قائلًا: "باقي من الزمن ٣٨ يوم ورمضان يجمعنا مع مسلسل (جعفر العمدة) تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي إنتاج السعدي وجوهر".

تفاصيل مسلسل “العمدة”

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

بداية محمد رمضان الفنية

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل بدايته الفنية، خلال ندوته التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قال رمضان: “لم يتم قبولي في معهد فنون مسرحية، ولكن بعد ظهور النتيجة بأسبوع كنت ملتحق بمسرحية قاعدين ليه مع الأستاذ الكبير الله يرحمه سعيد صالح، ومنها شافني الدكتور سمير سيف في مسلسل السندريلا”.

وتابع: “ومنها أستاذ عمر زهران رشحني لحنان ترك في مسلسل أولاد الشوارع، ومنهم كلمني محمد العدل المنتج السينمائي ومضيت معاه عقد إدارة أعمال واشتغلت معاه مسلسل اسمه في أيد أمينة”.

رسالة محمد رمضان خلال تكريمه بمهرجان الأقصر

ومن ناحية أخرى، أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بتكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12، الذي انطلق حفل افتتاحه يوم السبت الموافق 4 من شهر فبراير الجاري.

وقال محمد رمضان في كلمته خلال تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: كل دورة واحنا كلنا بخير وبصحة وسلامة وكل الشكر لـ إدراة مهرجان الأقصر والاستاذ محمود حميدة شرف عظيم وجايزة في تاريخي ان استملت جايزة كممثل في يوم من الايام من ممثل قدير زي استاذ محمود حميدة، وسيد فؤاد مؤلف فيلمي القادم، ومجدي أحمد علي مخرج فيلمنا القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي