عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكافحة المنشطات: لينا 5.8 مليون جنيه لدى اتحاد الكرة.. فيديو

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن  المنظمة لها مستحقات  في اتحاد كرة القدم المصرية، معقبا:" لينا 5.8 مليون جنيه لدى اتحاد الكرة ".

تحيا مصر 

وأضاف خميس، في مداخلة هاتفية ببرنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :"اتحاد الكرة عليه مديونية تصل لـ 5.8 مليون جنيه منذ 3 سنوات ولا نحصل على أموالنا من اتحاد الكرة ".

مكافحة المنشطات: عينة مكافحة المنشطات مكلفة 

وتابع: "عينة مكافحة المنشطات مكلفة لأنه يتم إرسالها لمعمل برشلونة المعتمد من الوكالة  الدولية، معقبا:" تكلفة عينة المنشطات كانت بـ 7500 جنيه وأصبح تكلفتها 10 الاف جنيه ".

وأكمل:" نحاول مع  القائمين على اتحاد الكرة لكي تحصل منظمة مكافحة المنشطات على مستحقاتها لأن هذا الأمر يخدم المنظومة الرياضية ".

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الأحد الثاني عشر من شهر فبراير، برئاسة جمال علام، تشكيل لجنة "الرصد الإعلامي" والتي ستكون مكلفة لرصد جميع التجاوزات الصادرة من مختلف عناصر اللعبة، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

تشكيل لجنة الانضباط من جانب اتحاد الكرة

في سياق آخر، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه صباح اليوم الأحد الثاني عشر من فبراير، برئاسة جمال علام، اعتماد تشكيل لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد، برئاسة المستشار عزت سيد عبد العزيز خميس مساعد وزير العدل السابق.

وتضم اللجنة التي يترأسها المستشار عزت خميس كلًا من المستشار محمد شيرين فهمي عبد الحميد رئيس محكمة أمن الدولة السابق نائبًا للرئيس، المستشار عصام الدين أحمد محمد فريد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، المستشار إيهاب السيد عبد المطلب عثمان نائب رئيس محكمة النقض السابق والمستشار عزت أبو زيد عبد العزيز سلام رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق في عضوية اللجنة.

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة محمد عبده صالح، تقديم استقالتها رسميًا لاتحاد الكرة بعد التجاوزات التي شهدها أعضاء اللجنة من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي