عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يبدأ تدريباته ببورسعيد استعدادًا لمباراة بيراميدز بالدوري

فريق المصري
فريق المصري

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم أولى تدريباته ببورسعيد على ملعب فرع النادي المصري ( الضواحي 1 -  النادي الاجتماعي) ، استعدادًا لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق بيراميدز والمقرر إقامتها في الثاني والعشرين من فبراير الجاري.

المصري يخوض أولى تدريباته في بورسعيد استعدادًا لبيراميدز 

جاء المران الذي قاده حسام حسن خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بمباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا كاملة، حيث أدت تلك المجموعة مرانا خفيفا خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء ، فيما أدى باقي اللاعبين مرانا قويا اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية.

وخاض الثنائي اسلام عطية وزياد كمال مرانا منفردا تحت إشراف الجهاز الطبي ، بينما أدى الحراس الثلاث محمود جاد وعصام ثروت ومحمد شحاته تدريبا تخصصيا تحت قيادة الكابتن سعفان الصغير.

قرارا مجلس المصري البورسعيدي

واتخذ المجلس العديد من القرارات، والتي جاءت على النحو التالي:

خصم 50 ألف جنيه من جميع اللاعبين الذين شاركوا خلال لقاء الأمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

_ خصم 100 ألف جنيه من المدرب العام طارق سليمان، بسبب تصريحاته الغير مبررة بعد انتهاء مباراة الأمس.

_ حصر مسئولية الإدلاء بتصريحات إعلامية تخص الفريق الأول لكرة القدم، للمدير الفني حسام حسن، أو مدير الكرة إبراهيم حسن، دون غيرهما من الجهاز الفني والإداري للفريق.

_ عقد اجتماع عاجل بين لجنة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني والإداري من جهة، ومع اللاعبين من جهة أخرى لبحث كافة المستجدات داخل الفريق.

_ استمرار إقامة تدريبات الفريق ببورسعيد، مع التنسيق الدائم والمستمر مع الجهاز الفني والإداري، وفقًا لروؤيتهما في هذا الشأن.

المصري يقترب من الاستغناء عن حسام حسن 

يتجه مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، برئاسة كامل أبو علي، لإقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الخسارة بثلاثية دون رد أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي المصري البورسعيدي سوف تجتمع خلال ساعات لحسم مصير حسام حسن من البقاء أو الرحيل، و وفقًا لما علمه «تحيا مصر»، فإن خالد جلال مدرب البنك الأهلي السابق، ضمن المطروحين بقوة لخلافة حسام حسن، حال الاستقرار على رحيل الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي