عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تهنئ متابعيها بعيد الحب: حبوا نفسكم والأكل

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على تهنئة جمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات سمية الخشاب عبر تويتر

سمية الخشاب والفالنتين

حيث نشرت "الخشاب" صورة لها، وعلقت عليها قائلة: "هابي فالانتاين يا حبايبي عملتلكم صينية أكل هتاكلوا صوابعكم وراها، حبوا الأكل وحبوا نفسكم هو ده اللي بينفع"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

نصائح سمية الخشاب للشباب

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة سمية الخشاب نصائح إلى الشباب، وذلك بشأن الزواج وكيفية اختيار شريك الحياة المناسب، كما كشفت عن السن المناسب للزواج، وجاءت نصائح سمية الخشاب كالآتي:

-اي حد في الحياه هدفه الارتباط او شاغل جزء من تفكيره اعرفوا انه مفيش امل فيه، حرق اكسجين على الفاضي.

-اي انسان هدفه الجواز اعرفوا انه الـ iq بتاعه قشر لب.

-الست اللي سبق لها الزواج لا يعيبها اي شي بالعكس بتبقي اكثر خبره في الحياه فياريت بلاش نمشي على التقاليد الخايبه دي احنا ف ٢٠٢٣، هو صاحب القرار مش أهله.

-أتجوز وأنت عندك ٤٠ سنة، تكون عملت فلوس كويسه تعيش أولادك ومراتك في مستوى كويس بدل ما تتجوز بدري وتخلف ٣ او ٤ ويطلعوا صايعين ويبقوا عاله على المجتمع.

-اتجوز وانت عندك ٢٥ ووريني ازاي هتربي وهتعلم وهتصرف على مراتك وعيالك، اهو التفكير اللي زي ده اللي بيسبب الأزمات الاقتصادية، فاكرين الجواز إنجاز.

أخر أعمال سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سمية الخشاب في الدراما مسلسل “موسى” الذي تم طرحه في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، ضياء عبد الخالق، منذر ريحانة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، رامي وحيد، محمد ريحان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي