عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب للمستثمرين: مدام مديحة ماتت وأخدنا عزاها وملهاش عيال

عمرو أديب
عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب، أن مصر يجب أن تعمل على فتح شهية المستثمرين للعمل في مصر، وتوفير لهم عناصر جذب، وخاصة وأن مصر سوق كبير.

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، :" مصر تستحق أن يراها المستثمرين فرصة وجنة الاستثمار، لازم نقول للمستثمرين أن مدام مديحة اللي في الدور التالت ماتت وأخدنا عزاها وملهاش عيال، ونقولهم عندنا دلوقتي أحمد إبراهيم خريج الجامعة الأمريكية".

أديب: مصر تعمل على فتح شهية المستثمرين للعمل في مصر

وتابع:" الرئيس عبدالفتاح السيسي أجاب على مختلف الأسئلة التي تشغل العالم عن مصر خلال القمة العالمية للحكومات بدبي، معقبا: "المذيع كان محضر أسئلة كتيرة ولكن الريس ريحه وجاوب على الأسئلة وأكتر، حيث أن حديث الرئيس السيسي اليوم كان بمثابة طرق أبواب".

أثنى الإعلامي عمرو أديب، على القمة العالمية للحكومات بأبو ظبي، معقبا :"مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا المؤتمر شيء جيد، مصر هي ضيفة شرف المؤتمر". 

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، :" "القاعة كلها كان قلبها على مصر، عايزين يطمنوا على البلد، ووجود رأس الدولة المصرية في مثل هذا التجمع فرصة".

أديب: الإمارات لها علاقات ممتازة مع العالم كله

وتابع:" الحاضرين بالقمة كان لديهم شغف للاستماع عما ماذا يحدث في مصر، معقبا :"الرئيس السيسي كان قارئا اليوم لعقول الحاضرين، ورد على أسئلتهم، وتحدث معهم بقلب مفتوح، لافتا إلى أن محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات على مدى سنوات وسنوات شاغله الشاغل مصر، حيث أنه يهتم بمصر بشكل شخصي، ويتحدث في الشأن المصري بعلم.

وأكمل: "دي معلومات، الإمارات لها علاقات ممتازة مع العالم كله، ويا بخت مصر أن لها حليفين في المنطقة وهما السعودية والإمارات، ربنا يديم المحبة والتعاون ويبعد الشر".

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في "المائدة المستديرة للشركات الناشئة المليارية"، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات القمة العالمية للحكومات بإمارة دبي، وبحضور مسئولي عدد من كبريات هذه الشركات في عدة مجالات منها تطبيقات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والتجارة الإلكترونية والإدارة المستدامة للموارد.

تابع موقع تحيا مصر علي