عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيرة عن علاقتها بمحمود ياسين: العلاقة بينا فيها تفاهم مبني أصلًا على الحب

شهيرة
شهيرة

تحدثت الفنانة الكبيرة شهيرة عن علاقتها بزوجها النجم الراحل محمود ياسين، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شهيرة عن محمود ياسين

حيث قالت: “احنا كنا متفاهمين، وكانت علاقة بينا زي أي زواج بس أنا كنت دايما مفضلة أن هو يتقدم، وكنت شايفاه بيصعد بسرعة الصاروخ، وأنا وراه وجانبه، عشان بهتم بالبيت جدا وبالولاد، فمينفعش هو يكون مشغول وأنا مشغولة، ونسيب البيت ونسيب الأولاد”.

شهيرة ومحمود ياسين

وتابعت: “فكانت العلاقة بينا فيها تفاهم مبني أصلا على الحب، يعني احنا أصلا اتجوزنا عن قصة حب، وكان لا يمكن يقول أنا هاخد شهيرة في الدور دا.. مستحيل، لازم المخرج هو اللي يقول أنا عايز شهيرة، غير كدا لا، ومفيش حد بينجح حد”.

واضافت: “ساعات كان فيه أدوار معينة مش بيحب أني أعملها، أكتشفت في فيلم صعود إلى الهاوية، والمخرج كان عايزيني في الفيلم، راح محمود قاله لا دي لسه بتبتدي هتعمل جاسوسة الناس هتكرهها، ولما عرفت قولتله طب أسألني، أنت ليه تقول من نفسك”.

دفاع شهيرة عن فردوس عبد الحميد

وفي وقت سابق، دافعت الفنانة شهيره عن الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، وزوجها المخرج محمد فاضل، وذلك بعد تعرضهما للانتقادات والتنمر فور طرح مسلسل الضاحك الباكي.

وكتبت شهيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: يا صباح الفل.. عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.

شهيرة تتحدث عن “الضاحك الباكي”

وأضافت: أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس.

تابع موقع تحيا مصر علي