عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت مجنونة أحمد زكي وعيطتلهم عشان أمثل.. زينة تكشف تفاصيل مشاركتها في أرض الخوف

زينة
زينة

كشفت الفنانة زينة عن أسرار مشاركتها في أول عمل فني لها “أرض الخوف” مع الفنان أحمد زكي، وذلك خلال لقائها مع صاحبة السعادة. 

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات زينة 

زينة: كنت مجنونة أحمد زكي

وقالت زينة: اول حاجة كان فيلم أرض الخوف وانا كنت مجنونة أحمد زكي، وبراقبه لما بيقعد في أوتيل في شارع سوريا وكان عندي مدرسة وكنت بروح استناه وببص عليه من بعيد وكنت بقوله بسبسبس واشاورله فـ حفظ وشي. 

وتابعت: ندهلي في يوم وقالي مجتيش ليه امبارح، قولتله عشان المدرسة قالي ده انتي جميلة أوي يا حبيبتي يلا روحي عالمدرسة. 

زينة: عيطتلهم عشان امثل في الفيلم 

وأضافت زينة: ولاقيت خبر مكتوب في مجلة انهم محتاجين حد يمثل مع أحمد زكي وروحت الشركة لوحدي ومثلت الفيلم ده لوحدي، أستاذ داوود مكنش موافق وجبت إقرار من والدي مضروب من أختي نسرين واستاذ احمد رفض وقولتلهم هموت نفسي وعيطتلهم. 

زينة: أحمد زكي كان بيكلمني في عيد ميلادي يقولي كل سنة وانتي طيبة 

واختتمت: وكنا بنصور في السيدة زينب وأحمد زكي قاعد عمال يبصلي وجه قالي تاخدي خش وخيار؟ قولتله معكش بتنجان أو طعمية واتصالحنا على طول وكان بيكلمني في عيد ميلادي يقولي كل سنة وانتي طيبة.

زينة في رمضان 2023

وتشارك الفنانة زينة في السباق الرمضاني المقبل وذلك من خلال مسلسل العمدة، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب، ويلعب الفنان الشهير محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

والمسلسل من بطولة عصام السقا، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، محمد رمضان وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

آخر أعمال زينة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال زينة هو مشاركتها في مسلسل الليلة واللي فيها وهو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج هاني خليفة وبطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي، أبيوسف ووليد حماد، صدر أول حلقة من المسلسل على منصة شاهد في 25 أغسطس 2022، وتدرو أحداثه عندما يموت الرجل الذي تربطها به علاقة غرامية في منزلها، تجبر الزوجة رشا على إخفاء جثته عن زوجها واللجوء إلى أساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

تابع موقع تحيا مصر علي