عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلق في ودنه ورسوم غير أخلاقية على تورته بنته في عيد ميلادها.. الجمهور يهاجم عمرو ياب والفنان يتجاهل

عمرو دياب
عمرو دياب

تعرض الهضبة عمرو دياب لهجومًا حادًا خلال الايام القليلة الماضية، وعلى غير العادة، فدائمًا ما ينسحب الهضبة من أي صراع ويحرص على عدم الدخول في جدلات أو تريندات.

تحيا مصر يرصد لكم الهجوم على الهضبة

ودائمًا ما يأتي الهجوم على الهضبة عمرو دياب بسبب أبنته جنا، والتي دائمًا ما تُثير الجدل من خلال ملابسها، أو بصورها مع حبيبها، والتي دائمًا ما تظهر في أوضاع لا يفضلها الجمهور بأعتبارها مسلمة وعربية.

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى "جوشوا"، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

جنا عمرو دياب وحبيبها

ولكن هذه المرة كان الوضع مختلف تمامًا، حيث نشرت جنا صورًا لها برفقة صديقتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء احتفالها بعيد ميلاد صديقة لها، وأمامها تورتة حملت رسم “إباحي”.

جنا عمرو دياب

الجمهور لـ جنا عمرو دياب: احترمي دينك

وبعد هذه الصورة المثيرة للجدل تعرضت جنا لهجومًا شديدًا، والبعض قام بتوجيه الهجوم لوالدها عمرو دياب وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: "الحرية مش للدرجة دي، خلي بالك أبوكي مسلم وعربي"، و"احترمي دينك، اللي بتعمليه تخطى حدود الحرية".

حلق عمرو دياب يُثير الجدل

وكانت الصدفة هذه المرة ليست في صالح الهضبة عمرو دياب، حيث أن صادف هجوم الجمهور على أبنه عمرو دياب بسبب الرسم الإباحي، ظهور الهضبة عمرو دياب مرتديًا حلق.

وتعرض الهضبة عمرو دياب لهجومًا شديدًا من قبل الجمهور بعد ظهوره في إحدى الإعلانات وهو يرتدي الحلق، واعتبر البعض أنه لا يناسب عادات متابعي الهضبة، خاصةً أنهم اعتادوا على ظهور دياب بشكل يليق بنجم الجيل، ووقع الهضبة في مرمى الانتقادات.

عمرو دياب يرتدي حلق

الجمهور لعمرو دياب: احترم سنك

وجاءت تعليقات الجمهور على ارتداء عمرو دياب للحلق كالتالي: يعني أنت يا عمرو عشت 60 سنة عم جيلك، والأجيال كلها وكبير سنا ومقاما وجاي على آخر كام سنة في عمرك وتلبس حلق!، ليه كده يا هضبة مش حلو خالص، احترم سِنك، مش عاجبني حوار الحلق ده مش حلو، الحلق اللي عامل قلق، عمرو دياب السينجل أبو حلق.

وليست هذه المرة التي يرتدي فيها الهضبة عمرو دياب حلق، فـ مؤخرًا بدء عمرو دياب يظهر بشكل دائم في الحفلات بحلق في أذنه، وتعرض بعدها لهجوم أيضًا لكن كعادة الهضبة يتجاهل الرد على تلك الانتقادات سواء بشأن الحلق أو بشأن ابنته جنا.

تابع موقع تحيا مصر علي