عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عزت القاضي يشيد بجهود وزارة الهجرة لدعم المصريين بالخارج.. ويطالب باستمرار زيارات الجاليات المصرية في دول العالم

النائب محمد عزات
النائب محمد عزات القاضي

أشاد النائب محمد عزت القاضي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، بجهود وزارة الهجرة، وتلبيتها لدعوة النواب للقاءات المستمرة والتنسيق دوريا بين الوزارة ونواب المصريين بالخارج، لأول مرة منذ إطلاق الوزارة، مؤكدًا أهمية الاهتمام بمحافظات الصعيد، والتي تأتي ضمن الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية، والمحافظات الأولى بالرعاية.

تحيا مصر

اجتماع وزيرة الهجرة ونواب البرلمان

جاء ذلك خلال اجتماع السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء مجلس النواب عن المصريين بالخارج، لمناقشة سبل التعاون في مختلف القضايا المتعلقة بالمصريين بالخارج في المرحلة الحالية.

محمد عزت القاضي يؤكد أهمية استمرار زيارات الجاليات المصرية بالخارج في مختلف دول العالم

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية تنسيق زيارات مستمرة لتوفير فرص العمل للشباب، بجانب استمرار زيارات الجاليات المصرية بالخارج في مختلف دول العالم، مؤكدًا أهمية تعزيز الهوية الوطنية للمصريين بالخارج، وأهمية توفير مختلف الخدمات التي تيسر احتياجات المصريين بالخارج، وإتاحة مختلف الخدمات للمصريين بالخارج، فتحدث استفادة متبادلة لمصر بالعملة الصعبة، وللمصريين بالخارج بالاستفادة من مختلف الخدمات، برعاية الدولة المصرية.

النائب محمد عزت القاضي: تنظيم رحلات سياحية للمصريين بالخارج

وقال النائب محمد عزت القاضي، لابد أن تتبني وزارة الهجرة تنظيم رحلات سياحية للمصريين بالخارج، بالتنسيق مع وزارات ومؤسسات الدولة، مشيرًا إلى إمكانية إطلاق مبادرة لتشجيع المصريين بالخارج على زيادة التحويلات عبر البنوك الوطنية بجانب فرص الاستفادة من المصريين العائدين من الخارج، وطرح مقترحات للترويج للمعالم السياحية المصرية حول العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي