عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أحضان زوجها وتقبيله.. أصالة تهنئ الجمهور بـ عيد الحب

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

شاركت المطربة أصالة الجمهور بـ فيديو طريف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، يجمعها بزوجها فائق حسن، ذلك لتهنئة الجمهور بـ عيد الحب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال أصالة بـ عيد الحب مع جمهورها

أصالة تقبل زوجها أمام الجمهور احتفالا بـ عيد الحب

وظهرت أصالة في الفيديو الذي جمعها بزوجها وهي تقبله وتحضنه، وتقول للجمهور: عيد حب سعيد، من جانبه مازحها زوجها بكلمات طريفة واحتضنها هو الأخر.

أصالة وفائق حسن

أصالة تتعرض لـ انتقادات بسبب حفلها بعد زلزال سوريا

وكانت قد تعرضت أصالة مؤخرا لحملة هجوم من قبل جمهورها ومتابعيها بعد إحياء حفلها في دبي بعد ايام من إعلان حزنها على ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وهدم عدد من البيوت وأسقط ألاف الضحايا، وعلقت أصالة على تلك الانتقادات، قائلة: رسالتي هي خدمة ومساعدة المجتمع الحزين التعيس اللي أنا واحدة منهم وبحس أن لولاه الدنيا بتكون صعبة على صعوبتها فلازم نسهلها بالفن، وما بلتفت وصار لي سنين دايما بحس إن الناس اللي ضد عندهم قلب وبيحبوا، لكن في ناس ما بتعرف تجاهد في الحب.

وتابعت: والناس اللي بتهاجمني فيه مفتاح بيفتح لهم قلبن لأن ما في حد كاره ومحارب بالمجمل، لكن هو الوقت اللي مش بيسعفنا حتى نقنع المجموعة دي بإن اللي احنا بنعمله لخدمة المجتمع.

وسبق وأن دخلت أصالة في مشادة مع أحد متابيعها بعدما نشادها بالتبرع لضحايا سوريا، الأمر الذي استفزها وجلعها ترد: "أكيد يا أخي العزيز ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا".

أصالة تتألق بأغنية غلبان

ومن الجدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عدة أشهر بعد طرح أغنيتها الجديدة “غلبان” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 78 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات منة القيعي، ‎لحن إيهاب عبد الواحد، ‎توزيع أحمد طارق، يحيي ‎اكورديون وائل النجار ‎كيبورد اسامه الصغير ‎مكس وماستر عمار خاطر إنتاج وتوزيع : روتانا إشراف عام: فائق حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي